اطلالات نجمات الغناء الجمالية للعام 2020 ..من تحصد الإطلالة الأفضل؟

اطلالات النجمات الجمالية هذا العام، وتحديداً في عالم الغناء، شهدت تنافساً بينهن على الرغم من قلّة ظهورهن جراء تقليص نشاطاتهن وحفلاتهن الفنية والإكتفاء بالحفلات الأونلاين القليلة بسبب أزمة انتشار فيروس كورونا، بينما ظهرت بعضهن في العديد من برامج المواهب كنجوى كرم ونانسي عجرم وسميرة سعيد وغيرهن، لذا اخترنا لكم أسماء المطربات اللواتي كن أكثر ظهوراً بإطلالاتهن الجمالية عبر السوشيال ميديا للمقارنة بينهن.

اطلالات نجمات الغناء العرب الجمالية في 2020

نجمات الغناء في الخليج العربي والمغرب وغيرهن كان لهن إطلالات جمالية بارزة خلال عام 2020 خاصة مع بداية العام حيث شاركت الفنانة أحلام جمهورها بالعديد من جلسات التصوير التي تألقت فيها بإطلالات ملفتة وأنيقة فأطلت بتسريحات شعر متنوعة بين الويفي والشعر المالس والمرفوع لكنها لم تتخلى عن اسلوب مكياجها السموكي والبارز الى جانب الألوان الترابية التي تليق بلون بشرتها الحنطية.

الفنانة الإماراتية _اليمنية  بلقيس من جهتها سرقت الأضواء بالعديد من أجمل اطلالاتها هذا العام والتي اعتمدت فيها على تسريحات الشعر الطويل بطرق عصرية وشبابية وكان آخرها ظهرها بقصة شعر جديدة مع الغرّة القصيرة المنسدلة الى جانب رسمات المكياج المميزة وخاصة المكياج السموكي القوي، وايضا لم تبخل الفنانة الأردنية ديانا كرزون على جمهورها بالعديد من جلسات التصوير التي استعرضت فيها جمالها بإطلالات مكياج بارزة مع تسريحات الشعر الطويل الداكن خاصة باللمسات الويفي.

النجمة المغربية سميرة سعيد كانت من ضمن أكثر المطربات نشاطاً في اطلالاتها الجمالية لمشاركتها في برنامج " The Voice Senior" فسحرت الأنظار بالعديد من إطلالاتها برسمات مكياج عصرية مع تسريحات شعر شبابية جعلتها تبدو أصغر من عمرها بسنوات.

الفنانة انغام اعتمدت الشعر القصير مؤخرا في العام 2020

ولفتتنا الفنانة المصرية أنغام بتغيير ملموس في تسريحات شعر أواخر هذا العام مع اعتمادها قصة الشعر الكاري القصير واسلوب مكياج ريترو كلاسيكي.

الإطلالات الجمالية لنجمات لبنان وسوريا في عالم الغناء

النجمة اللبنانية نجوى كرم كان لها ايضا حضوراً بارزا في الإطلالات الجمالية لهذا العام من خلال مشاركتها كعضوة تحكيم في في برنامج " The Voice Senior"، فأطلت بتسريحات الشعر الكاريه الويفي او المجعد غالبا مع صبغات الشعر البني وهو اللون المفضل لها، كما حافظت على رسمات مكياجها بطابع شرقي بالعيون السموكي والشفاه النيود الناعمة.

 كذلك نالت النجمة نانسي عجرم حصة لا بأس بها من الإطلالات الجمالية عبر السوشيال ميديا خاصة لمشاركتها في حفلات الأونلاين وكعضوة في برنامج "ذا فويس كيدز" بموسه الثالث، فعمدت مع بداية العام الى قص شعرها الطويل ليصل حدوده الى الأكتاف واختارت تسريحات شعر ناعمة خاصة الشعر بالتموجات الويفي الشاطئية مع اطلالات المكياج النيود والترابية المشرقة كعادتها.

نانسي عجرم حافظت على اطلالاتها الجمالية الناعمة

النجمة هيفاء وهبي اطلت بالعديد من اللوكات الجديدة هذا العام من حيث تغيير ألوان شعرها بين الأشقر، والبرتقالي، والأسود، مع الشعر الكاري الويفي، الى جانب رسمات مكياج العيون الغرافيكية، اما مايا دياب فحافظت على طابع مكياجها البرونزي لكن بلمسات متجددة ، كما اطلت طيلة العام بالشعر الاشقر الذهبي الطويل لتفاجئنا قبل يومين بإعتماد قصة الشعر الكاري.

هيفاء وهبي سرقت الانظار كعادتها بإطلالاتها الجمالية

الفنانة السورية أصالة نصري التي حذفت جميع صورها هذا العام على انستغرام عقب فترة من طلاقها، لم تجري تغييرات جذرية على اطلالاتها الجمالية فحافظت على لون شعرها البني الفاتح ورسمات المكياج الترابية خاصة اثناء اطلالتها على بوستر ألبوم "لا تستسلم".

شاهدوا من خلال الصور ابرز الإطلالات الجمالية للمطربات العرب هذا العام ومن برأيكم كانت اطلالتها الأكثر جمالاً؟.