اجمل اطلالات مكياج برونزي لسهرات نهاية العام مستوحاة من النجمات العرب

اطلالات مكياج برونزي لسهرات نهاية العام مستوحاة من النجمات العرب. ما يزال أمامك متسع من الوقت لإختيار أجمل رسمات مكياج مواكبة للموضة وخاصة صيحة المكياج البرونزي الرائجة بقوة بين النجمات وهي موضة جمالية تناسب كذلك أجواء فصل الشتاء وسهرات مناسبات نهاية العام بكونها تضفي الدفء والفخامة على ملامحك، فلا تترددي بمواكبة هذا الستايل بأسلوب أشهر النجمات العرب لتتالقي في احتفالات راس السنة 2020-2021.

مكياج برونزي مات لسهرات راس السنة 2020

اختاري لسهرات راس السنة واحتفالات نهاية العام رسمات المكياج بالألوان البرونزية الساحرة لتكوني بمظهر مشع بالأنوثة الراقية. اتجهي الى اسلوب الفنانة مايا دياب في تطبيق ظلال العيون البرونزية المات على كامل الجفون العلوية المتحركة مع مد ظل على الجفون الثابتة باللون البني المات، ثم تمرير ظل خفيف تحت الرمش السفلي وتعزيز الرموش الماسكارا الكثيفة، واختمي طلتك بالروج البني الفاتح اللامع.

وعلى طريقة النجمة سيرين عبد النور اغمري مساحة تحت الحاجب بالظل البرونزي المات مع تطبيق رسمة ايلانير غرافيكية مسحوبة الى الخارج، وكحلي داخل العين باللون النيود لتوسيعها مع تمرير ايضا ظل برونزي مطفئ تحت الرمش السفلي لمزيد من تكبير العين، واختمي الطلة بالروج البني النيود، كما اختاري بأسلوب النجمة هيفاء وهبي ظلال العيون البرونزية المطفئة لسهرة راس السنة واجعليها كهالة تحضن شكل العين اللوزي مع تطبيق الغليتر الذهبي عند مدمع العين.

رسمات مكياج برونزي براق لسهرات راس السنة 2020

رسمات مكياج برونزي براق تصدر اطلالات النجمات عام 2020 ويمكن ان تستلهمي منهن هذا اللوك لسهرة رأس السنة واستقبال العام الجديد 2021. اجعلي اطلالتك مشرقة واستثنائية من خلال اختيار الظلال البرونزية اللامعة على غرار اطلالة الفنانة اللبنانية ريتا حايك الى جانب صقل الوجه بالكونتور لتحديد ملامحك بشكل ملفت، وطبقي المكياج البرونزي اللامع القوي على طريقة الفنانة حلا الترك مع الشفاه اللامعة ايضا، ولا تفوي اطلالة الفنانة المصرية سلمى ابو ضيف بالمظهر البرونزي لملامح وجهها والتي ارتكزت على كونتور مع البلاشر البرونزي واضاءة زوايا العين باللون الذهبي.

ويمكنك اختيار هذه المستحضرات التالية للحصول على اطلالة مكياج برونزي:

  • البرونزر بدرجات معدنية ساطعة MAKE BEAUTY Solstice Bronzer - Warm 1
  • ظلال العيون من اربن ديكاي Urban Decay Naked Honey Eyeshadow Palette.
  • باليت الكونتور Benefit Cheeks Stars Reunion Tour- Blush, Bronzer & Highlighter Palette.
  • أحمر الشفاه النيود البني Natasha Denona I Need A Nude Lipstick 14NB