مكياج مثالي يناسب صاحبات البشرة السمراء من وحي نادين نسيب نجيم

نادين نسيب نجيم ونادين الراسي حيث أن مكياج مثالي يناسب صاحبات البشرة السمراء من وحي نادين نسيب نجيم يجعل وجهك أكثر إشراقاً. تتميز الممثلة اللبنانية نادين نجيم بمكياج ناعم في معظم اطلالاتها مما يجعلها تتألق بوجه ساحر ومميز.

تتميز النساء أصحاب البشرة السمراء بلون بشرة رائعة وجذابة حيث أن اعتمادها للمكياج يختلف عن صاحبات البشرة الفاتحة، لذلك إليك مكياج مثالي يناسب صاحبات البشرة السمراء من وحي نادين نسيب نجيم.

 مكياج مثالي يناسب صاحبات البشرة السمراء من وحي نادين نسيب نجيم.

مكياج مثالي يناسب صاحبات البشرة السمراء من وحي نادين نسيب نجيم

  • مكياج وجه مثالي من وحي نادين نسيب نجيم
  • مكياج عيون مثالي من وحي نادين نسيب نجيم
  •  مكياج شفاه مثالي من وحي نادين نسيب نجيم

مكياج وجه مثالي من وحي نادين نسيب نجيم

مكياج مثالي يشمل إختيار ألوان تناسب لون بشرتك للحصول على الإطلالة الرائعة والمميزة، لذلك  كخطوة أولى ضعي البرايمر لتثبيت المكياج ثم اختاري كريم أساس على طريقة نادين نجيم وقريب من لون بشرتك السمراء، فالبني الفاتح من أبرز الألوان الذي يليق لأصحاب البشرة السمراء.

أما بالنسبة لأحمر الخدود أو البلاشر تتجه نادين نجيم الى اللون البرونزي أو المشمشي بعد تحديد تقاسيم وجهها وإبراز بالكونتور.

اعتمدي هذه الألوان من البلاش وضعي الكونتور بالخطوات إذا كنت تتمتعين ببشرة سمراء على طريقة        نجيم  وتبحثين عن مكياج مثالي، بالإضافة الى وضع الهايلايتر على عظام الخدود  للحصول على وجه مشرق مشع.

مكياج عيون مثالي من وحي نادين نسيب نجيم

مكياج مثالي  لأصحاب البشرة السمراء من وحي نادين نسيب نجيم، يمنح المرأة الإطلالة المثالية والعصرية في الوقت ذاته. تختار نجيم الألوان الترابية في أغلب إطلالاتها فترتكز على اللون الزهري الغامق والفضي الغامق  والبني.

فأبرزي سحر عينيك لمكياج مثالي لأصحاب البشرة السمراء وعلى طريقة نجيم، واختاري درجات الظلال بهذه الألوان لمنح عينيك التوهج ولجعلها تبدو أوسع وأكبر.

أما بالنسبة للكحل اختارت نجيم الكحل الأسود العريض والممدود نحو خارج العين على الجفون العلوية. فجربي رسم الكحل على طريقة نادين نجيم لإبراز شكل عينيك.

مكياج شفاه مثالي من وحي نادين نسيب نجيم

مكياج مثالي لأصحاب البشرة السمراء ومن وحي نادين نجيم يعتمد على الألوان الترابية الطبيعية والقريبة من لون الشفاه، بالإضافة الى اللون الوردي والمشمشي. كما تفضل نجيم استخدام ألوان أحمر الشفاه غير لامعة وطبيعية، وبذلك يمكن ابراز شفاهك بحجم أكبر مثل نجيم.  خلاصة لذلك تعرفي على مكياج مثالي يناسب صاحبات البشرة السمراء من وحي نادين نسيب نجيم واحصلي على لمسة مميزة وساحرة.