ابرز اطلالات النجمات الجمالية في ختام مهرجان القاهرة السينمائي ..بالصور

اطلالات النجمات الجمالية في ختام مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الـ42 جاءت متنوعة بين الإطلالات الهادئة الكلاسيكية وبين الإطلالات العصرية الملفتة، فشهدت السجادة الحمراء للمهرجان تنافساً جمالياً بين العديد من الفنانات اللواتي خطفن الأنظار بجمالهن الملفت وابرزهن درة التونسية ويسرا اللوزي وتارا عماد ونيللي كريم وغيرهم.

مكياج النجمات في ختام مهرجان القاهرة السينمائي

مكياج النجمات في ختام مهرجان القاهرة السينمائي تميّزت بطابع أنيق وبالألوان الترابية خاصة مع رسمات العيون القوية بالكحل والآيلانير الأسود. فسرقت الفنانة درة التونسية الأنظار بإطلالتها بمكياج ساحر مع رسمة العيون اللوزية بالآيلانير الأسود وتطبيق الأيلانير الملون البنفسجي تحت الرموش السفلية المتناغم مع لون فستانها الفاخر، واختارت النجمة نيللي كريم بطلة مسلسل "بمية وش"  صيحة المكياج البرونزي مع تحديد العيون بالكحل الأسود وتلوين الشفاه باللون النيود اللامع، واتجهت أكثر من نجمة نحو لون أحمر الشفاه البرتقالي الذي يعد من الصيحات الرائجة في موسم شتاء 2020 وبينهن الهام شاهين ويسرا اللوزي هنا شيحة.

ابنتا احمد زاهر، ليلى وملك زاهر، تألقتا بمكياج ناعم للصبايا فإختارت ملك زاهر مكياج العيون الأزرق مع أحمر الشفاه النيود، اما شقيقتها ليلى زاهر فإتجهت الى تطبيق الآيلانير الأسود المجنح مع البشرة البرونزية واحمر الشفاه الرقيق باللون البني الفاتح.

يسرا اللوزي بتسريحة شعر راقية في ختام مهرجان القاهرة السينمائي

تسريحات شعر النجمات في ختام مهرجان القاهرة السينمائي

تسريحات شعر النجمات في ختام مهرجان القاهرة السينمائي 2020 بدورته الـ 42 تميّزت بتسريحات شعر متنوعة بين الكلاسيكية والعصرية، فتمايلت الفنانة تارا عماد بتسريحة الشعر الطويل بالضفيرة المسدلة على ظهرها بكل أناقة، وواكبت درة التونسية موضة الشعر المبلل والمردود للخلف فبدت ملامحها بجاذبية ملفتة، اما يسرا اللوزي فإتجهت الى تسريحة شعر الكعكة المنخفضة الكلاسيكية ما جعلها تبدو بجمال راقي.

الشعر الويفي ميز اطلالة جميلة عوض في ختام مهرجان القاهرة السينمائي

اما مصممة الأزياء ندى أكرم، أثارت الجدل بسبب تشابه ملامحها إلى حد التطابق مع الفنانة الراحلة ميرنا المهندس، خاصة مع تسريحة شعرها الكيرلي، بينما اطلت العديد من النجمات بتسريحات الشعر الويفي والريترو كإطلالة نيللي كريم و هنا شيحة وملك زاهر وجميلة عوض.

شاهدوا من خلال الصور ابرز اطلالات النجمات الجمالية في ختام مهرجان القاهرة السينمائي للعام 2020 ومن برأيكم بدت حازت على الإطلالة الأجمل؟