طرق تطبيق الآيلاينر برسمات شرقية مختلفة لإطلالة عيون ملفتة

طرق مختلفة لتطبيق آيلانير برسمات شرقية مختلفة لإطلالة عيون ملفتة. المرأة العربية تُحبذ كثيراً الإطلالة برسمات الآيلانير البارزة التي تُبرز جمال عينيها الداكنتين بطابع عربي ملفت، والتي تعزز من نظراتها الأنثوية الساحر وتزيد من رونقهما، ومن الرائع بأنه يمكن تطبيق العديد من رسمات الآيلانير الشرقية المتناسبة مع أشكال عيون المرأة العربية سواء بمكياج عيون كلاسيكي او بلمسات عصرية مواكبة للموضة الرائجة.

اخترنا لك طرق تطبيق الآيلاينر برسمات شرقية مختلفة لإطلالة عيون ملفتة من أحدث عروض دور الأزياء لموسم شتاء 2020:

رسمات آيلانتر مجنحة شرقية

من أجمل رسمات العيون للمرأة العربية تلك التي تأتي مجنحة ومسحوبة على كامل الجفن العلوي بأسلوب ساحر، وتناسب هذه الرسمات العيون الصغيرة والكبيرة على حد سواء وتضفي عليها الحجم المسحوب بأناقة وجاذبية. مرري الآيلانير بدءا من زواية العين الداخلية بخط رفيع ثم اسحبي الخط على طول الرموش بسماكة أكثف وصولاً على طرف العين مع رسم خط مائل ومجنح للأعلى في نهاية العين، ولمزيد من النظرة الساحرة قومي بتحديد العين من الداخل على شكل حرف V صغير كما إطلالة عارضة Ultrachic.

اختاري من دار Altuzarra رسمة العيون المجنحة بستايل عصري ملون من خلال انتقاء ثلاثة تدرجات ظلال الوان تتناغم مع بعضها على غرار تطبيق البنفسجي في بداية الجفن الى منتصفه ثم إكماله بلون زمردي داكن وسحبه بشكل مجنح لخارج العين مع تمرير خط أسود داكن عند كسرة العين لتبدو عينيك بنظرة شرقية وعصرية خاصة مع البشرة الطبيعية والروج الفاتح.

رسمات آيلانير شرقية بطابع عيون القطة

رسمات آيلانير عيون القطة من الأساليب التي تعشقها المرأة العربية بكونها تبدو رائعة على مختلف أحجام العيون شرط اختيار الخطوط المتلائمة والمتنوعة بين الرفيعة والعريضة، والمجنّحة بنهايات قصيرة او مسحوبة وطويلة. طبقي رسمة عيون القطة المسحوبة بنهاية طويلة وعريضة عند خارج حدود العين كما إطلالة عارضة دار Bibhu Mohapatra مع الإكتفاء بأحمر الشفاه باللون العاري،.

كما يمكنك اختيار رسمة عيون القطة برسم شكل حرف V بخط رفيع كما سترين من خلال اطلالة عارضة دار monse مع تلوين الجفن الداخلي بقلم كحل نيود بيج لمزيد من توسيع العين، وايضاً اتجهي نحو رسمة عيون القطة المجنحة على الجفون العلوية بأناقة من دار Rag & Bone فهذا الستايل يمنح نظراتك الثقة بالنفس والجمال الأنثوي المغري خاصة مع بشرة مخملية خالية من الشوائب.

رسمات آيلانير هندسية غرافيكية بطابع شرقي

رسمات آيلانير هندسية غرافيكية غزت اطلالة المرأة العربية وانتشرت موضتها كثيرا بين أشهر النجمات العربيات، وظهرت هذه الصيحة في أشهر دور عروض الأزياء العالمية. اختاري رسمة عيون هندسية مزدوجة ومتوازية على الجفون العلوية كما سترين من خلال اطلالة عارضة دار Ashish ويرتكز هذا الأسلوب على رسم خط مجنح ومسحوب بمحاذاة الرموش العلوية ثم تطبيق خط آخر على كسرة العين ومتوازي مع الخط الأول ودمج بين الخطين ظلال باللون الفاتح من الرائع إستكمال الإطلالة بالروج اللمّاع باللون الفاقع.