طريقة عمل مكياج عيون جذابة مستوحى من سلمى ابو ضيف

طريقة عمل مكياج عيون جذابة مستوحى من سلمى ابو ضيف تعد من أكثر أنواع المكياج جاذبية وملفتة. تعد سلمى ابو ضيف إحدى أكثر النجمات الجريئة بمكياجها إذ تعتمد على صيحات جديدة تلائم المرأة العصرية. فمكياج العيون الجذابة  تمنح عينيك السحر حسب المناسبات وتعتمد على الألوان الحيوية والجذابة. فاليك طريقة عمل مكياج عيون جذابة مستوحاة من سلمي ابو ضيف .

طريقة عمل مكياج عيون جذابة مستوحاة من سلمي ابو ضيف

طريقة عمل مكياج عيون جذابة مستوحى من سلمى ابو ضيف

  • مكياج عصري جريء
  • مكياج عيون مع الأيلاينر المجنح
  • مكياج عيون بالظلال الملونة

مكياج عصري جريء

مكياج عيون جذابة تشمل استخدام ألوان جريئة ورسمات جديدة عصرية بأسلوب سلمي ابو ضيف. تتمتع سلمي ابو ضيف بعيون لوزية رائعة، مما يجعل من السهل اعتماد أسلوب مكياج عيون جريء وجذاب. اعتمدت ابو ضيف  مكياج عيون باللون الفوشيا الصارخ، إذ يرتكز هذا المكياج على استخدام الأيلاينر باللون الفوشيا المائل الى اللن البنفسجي عل كامل الجفن العلوي بأسلوب مجنح ويمتد الى خارج العين وصولاً الى طرف الحاجب. الى جانب البلاش الخوخي وأحمر الشفاه النيود المات.

مكياج عيون مع الآيلاينر المجنح

مكياج عيون جذابة تجذب الأنظار في أغلب الأحيان. فيعد الآيلاينر المجنح من أبرز رسمات الآيلاينر التي تعتمدها النجمات والمشاهير. اعتمدت سلمي ابو ضيف اللون الأسود الكلاسيكي للأيلاينر، ولكنها استخدمته بطريقة مميزة وبأسلوب جريء. قامت ابو ضيف بإبراز الأيلاينر عن طريق رسم خط أسود عريض من طرف العين العلوي والسفلي نحو خارج حدود الحاجب وصولاً الى خط الشعر على الجبين. 

اعتمدي هذه الرسمة لنظرة درامية جذابة مع استخدام أحمر الشفاه بألوان هادئة لتبقى الأنظار صوب العيون وتمنحك إطلالة جذابة.  

مكياج عيون بالظلال الملونة

مكياج عيون جذابة تجعل إطلالتك مميزة حيث خطفت سلمى ابو ضيف الأنظار بمكياجها الساحر الذي اعتمدت على استخدام الألوان الصيفية الفرحة. فبدأت ابو ضيف باستخدام البرايمر حول العيون للحفاظ على المكياج لأطول وقت ممكن، كما اختارت ابو ضيف ظلال العيون باللون الزهري وقامت بتطبيقه على كامل جفونها للحصول على نظرة أنثوية رائعة. ولإكمال إطلالتها قامت برسم خط ايلاينر على خط الرموش العلوية بالإضافة الى دعم مكياجها بإضافة الماسكارا للحصول على رموش أطول وأكثف.