أحدث رسمات ظلال عيون مونوكروم لإطلالة راقية لمناسبات نهاية العام 2020

أحدث رسمات ظلال عيون مونوكروم لإطلالة راقية لمناسبات نهاية العام 2020 تألقي بها لتبدين بإطلالة ملفتة وأنيقة في سهرات وداع العام. فرسمات العيون المونوكروم من إحدى الصيحات التي عادت مع منصات دور الأزياء لهذا الموسم الشتوي نظراً لبساطتها ونعومتها، وملاءمتها لمختلف أشكال العيون شرط تطبيق الرسمة المناسبة.

رسمات عيون مونوكروم هادئة

صيحة رسمات العيون المونوكروم برزت في موضة الآيشادو في عروض ازياء موسم شتاء 2020،  وترتكز هذه الصيحة على تطبيق نفس اللون على كلا الجفنين العلوي والسفلي بدون دمج او إضافة أي ألوان أخرى معها. طبقي اللون البني الترابي المائل للبرتقالي حول إطار العين، أي على الجفن العلوي وتحت السفلي على غرار اطلالة العارضة الشهيرة جيجي حديد من دار Missoni ومن الرائع كذلك استكمال شفاهك بنفس اللون لإطلالة موحدّة وناعمة مع البشرة الطبيعية الفاتحة.

اتجهي للون القرميدي الذي يسميه البعض باللون "البريكي" وتألقي بإطلالة غير متكلفة في سهرات نهاية العام، ومرري الظل الناعم منه على كامل الجفون العلوية مع تظليل خط العين السفلي كما سترين من خلال عارضة دار Daks  ويمكن إضاء مدمع العين بالهايلايتر الذهبي، ونسقي معه لون شفاه قرميدي لامع، كما يمكنك اختيار الظلال المشرقة والهادئة بالدرجة البرتقالية برسمة غرافيكية تعلو الجفن العلوي وتمتد على تحت مساحة الحاجب كما ستشاهدين عارضات دار Monse.

رسمات عيون مونوكروم ملون

كوني أكثر جرأة في سهرات نهاية عام 2020 واتجهي نحو ظلال العيون الملونة الجريئة لإضفاء لمسة من البهجة على ملامحك ولكسر روتين الإطلالات الكلاسيكية. اختاري اللون الأزرق السماوي ومدّيه على كامل الجفن العلوي، المتحرك والثابتن الى حدود الحاجب، على غرار دار Mimi Wade مع عدم التخلي عن الماسكارا المكثفة وأحمر الشفاه القرميدي لستايل استثنائي، اما إن رغبت بظلال عيون ملونة برسمة هادئة فلا تترددي بتطبيقها ظلال العيون الخضراء بشكل سموكي كما عارضة دار genny مع الحرص على البشرة الطبيعية والشفاه العارية لتبدين بنعومة رقيقة.

رسمات عيون مونوكروم برّاقة

ليس أجمل من أن تضفي اللمسة البرّاقة على اطلالة عينيك مع سهرات نهاية عام 2020 بستايل مستوحي من أحدث منصات عروض الأزياء لهذا الموسم. طبقي رسمة ظلال المونوكروم باللون البرونزي الرقيقة حول العين من دار Badgley Mischka مع إبراز الشفاه بلون قوي، وأشعي جمالاً من خلال تطبيق ظلال المونوكروم باللون الذهبي البراق من دار Christian Cowan وهو لون يمنح الفخامة ايضا على اطلالتك خاصة مع الشفاه بالنغمة الذهبية الرقيقة وتسريحة الشعر القصير المبلل.

شاهدي من خلال الصور رسمات ظلال عيون مونوكروم لإطلالة راقية لمناسبات نهاية العام 2020 واختاري ما يعجبك منها.