ابرز تسريحات شعر ومكياج النجمات هذا الاسبوع من الاجمل

تسريحات شعر ومكياج النجمات هذا الاسبوع تميّزت بالكثير من التنّوع مع اللمسات العصرية، واختارت النجمات رسمات مكياج ملفتة بين الألوان الهادئة والبرونزية على غرار اطلالة ديانا حداد وبين الألوان القوية كما فعلت كل من جومانة مراد ومنة فضالي، كما جاءت تسريحات الشعر النجمات هذا الأسبوع غنيّة بموديلات عصرية.

تابعي معنا ابرز تسريحات شعر ومكياج النجمات هذا الاسبوع.

مكياج النجمات هذا الأسبوع

صيحات المكياج المختلفة حضرت بإطلالات النجمات هذا الأسبوع، فسحرت النجمة السورية أصالة نصري الإنظار بإطلالة خاطفة بأنامل بسام فتوح الذي طبّق لها المكياج الذهبي بشكل ناعم مع البشرة الساطعة والشفاه النيود، وزينّت شعرها بالطرحة السومو، اما النجمة ديانا حداد فإختارت ايضا المكياج المعدني لكن بالدرجة البرونزية الذي أضاء جمال ملامحها مع الفستان الزمردي الأخضر، واتجهت كذلك الفنانة بلقيس في احدث جلسة تصوير لها الى المكياج البرونزي المات بالظلال القوية والشفاه العارية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

اما الفنانة جومانة مراد فأطلت بمكياج العيون الملون القوي حيث ظللت عينيها باللون الأزرق الملفت مع البلاشر الوردي البارز، بينما اختارت زميلتها منة فضالي مكياج العيون التركوزاي البارز ايضا على العيون بشكل ملفت، وتمايلت الفنانة السورية شكران مرتجى بالمكياج الترابي البني الداكن في احدث ظهور لها على انستغرام.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

)

تسريحات شعر النجمات هذا الأسبوع

تسريحات شعر النجمات هذا الأسبوع تنوّعت بين الشعر المفرود او المرفوع وبدت أنيقة وعصرية للغاية. النجمة اللبنانية ديانا حداد تألقت بستريحة شعر ذيل الحصان المنخفضة، بينما اتجهت مريم حسين الى تسريحة الشعر الكعكة بشكل ملفت مع مكياج العيون الذهبي واحمر الشفاه الصاخب، وطبقت الاعلامية كارلا حداد الجدائل الرفيعة مع شعرها المنسدل، بينما أطلت الممثلة بثينة الرئيسي بتسريحة الشعر القصير الصبيانية التي اعتمدتها لموسم شتاء 2020، ونختم مع اطلالة الفنانة سيرين عبد النور بالشعر المنسدل الطبيعي والمكياج الرقيق.

النجمة مايا دياب كعادتها فاجأتنا بتسريحة شعر غير مألوفة خلال مناسبة الاحتفال بعيد ميلادها ابنتها فإستوحت اطلالتها من الهنود مستخدمة الريش على شكل طوق زيّن شعرها المنسدل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Maya Diab (@mayadiab)

شاهدوا من خلال الصور ابرز اطلالات مكياج وتسريحات شعر النجمات هذا الأسبوع ومن برأيكم حازت على الإطلالة الأجمل؟