أجمل ألوان أحمر شفاه للبشرة الفاتحة موضة شتاء 2020

أجمل ألوان أحمر شفاه للبشرة الفاتحة موضة شتاء 2020 نستعرضها معك من أحدث منصات دور الأزياء لهذا الموسم. فمن الرائع بأن تواكبي أجمل ألوان الروج للشفاه التي تليق مع البشرة الفاتحة مستوحاة من نظرة القائمين على إطلالات مكياج العارضات من أبرز دور الأزياء العالمية لتتألقي بكل جاذبية وعصرية بأجمل الألوان بين تدرجات الأحمر والوردي والنيود وصولاً الى الألوان الجريئة جداً كالأزرق والذهبي المشع.

أجمل ألوان أحمر شفاه للبشرة الفاتحة موضة شتاء 2020

  • الوان روج بتدرجات اللون العنابي  للبشرة الفاتحة
  • الوان روج بتدرجات الأحمر للبشرة الفاتحة
  • الوان شفاه بتدرجات اللون البرتقالي الرائع
  • الوان شفاه بتدرجات الألوان الزهرية
  • احمر الشفاه بالألوان النيود للبشرة الفاتحة
  • ألوان احمر شفاه جريئة للبشرة الفاتحة

الوان روج بتدرجات اللون العنابي  للبشرة الفاتحة

من أجمل الألوان للبشرة الفاتحة اللون الأحمر شرط اختيار الدرجة المناسبة لنغمة بشرتك مع لون شعرك. جربي اللون الأحمر الداكن بالنغمة العنابية الذي يمنح الفخامة والرقي على ملامحك على غرار عارضة دار Rodarte ذات اللون الشعر الداكن واختاريه بدرجة مطفئة، ونسقي مكياج العيون الناعم الذهبي مع الروج بالدرجة العنابية اللامعة من دار Laquan Smith وهو يليق بصبغات الشعر بالألوان العسلية، ويمنح شفتيك اللمسة المغرية.

الروج الداكن للبشرة الفاتحة من دار rodarte

إن كانت بشرتك ايضا ذات نغمة باردة، حددي الشفاه بالكونتور الخمّري الداكن بشكل واضح ثم املئي الشفتين بلون أفتح بدرجتين من الكونتور على مثيل عارضة chocheng خاصة مع العيون العارية والشعر المرفوع لإبراز جاذبية ملامحك بعمق.

الوان روج بتدرجات الأحمر للبشرة الفاتحة

أحمر الشفاه باللون الأحمر الكلاسيكي هو المفضل لجميع النساء ولا تبطل موضته على الإطلاق مع مرور السنوات، ومن الرائع بأنه يليق بالبشرة الفاتحة جداً ويضفي على الملامح الإغراء الأنثوي الملفت. اختاري الروج الأحمر الكلاسيكي مع اللمعة  الساطعة من دار brognano كما يمكنك التوجه نحو الدرجة الحمراء المطفئة للمناسبات الرسمية على غرار دار Puppets and Puppets.

احمر شفاه ملفت للبشرة البيضاء من Puppets and Puppets

الوان شفاه بتدرجات اللون البرتقالي الرائع

تدرجات اللون البرتقالي للشفاه حضرت بشكل ملفت في عروض أزياء موسم شتاء 2020، وهو لون يمنحك الجرأة والثقة بالنفس ويناسب أكثر ذوات الشعر الفاتح مع البشرة البيضاء. اختاري اللون البرتقالي المات ومرري بأكثر من طبقة على شفاهك لإطلالة مخملية مستوحاة من دار Oscar De La Renta، واجعلي ملامحك متوهجة أكثر من اللون البرتقالي اللامع من دار Mimi Wade خاصة مع ظلال العيون الملونة الناعمة على غرار الأزرق السماوي.

الروج البرتقالي لشفاه مميزة من دار Concept Korea

الوان احمر شفاه بتدرجات الزهري

يعتبر أحمر الشفاه ضرورياً في اطلالة المرأة العصرية بكونه التوقيع الخاص بملامحها ولا يمكن التخلي عنه لإبراز أنوثتها بشكل جميل. وتتربع نغمات اللون الزهري في منصات عروض الأزياء بتدرجات مختلفة. اختاري الزهري بالنغمة الفوشيا لإطلالتك المسائية والسهرات على مثيل اطلالة عارضة Anna Sui مع عدم التخلي عن جرأة المكياج العيون بالظلال الملونة، او اتجهي الى نغمة أكثر هدوءاً باللون الوردي الفاتح الرقيق من دار Christian Siriano وهو لون يناسب يومياتك واجتماعات العمل.

احمر الشفاه بالألوان النيود للبشرة الفاتحة

الألوان النيود للبشرة الفاتحة هي الظل المثالي لمظهر يومي في العمل او في الاجتماعات الرسمية ومكالمات الفيديو لتبدو إطلالتك طبيعية. وقبل تطبيق هذا اللون من الأفضل ترطيب الشفاه مسبقاً للحصول على مظهر جلد مالس او اختاري قلم الشفاه بالمكونات المرطبة. اتجهي الى ألوان البيج النيود من دار ashish كما يمكنك التألق بالنيود الوردي من دار Bibhu Mohapatra.

ألوان احمر شفاه جريئة للبشرة الفاتحة

أخيراً، لمظهر شفاه جري وهوليووي يناسب السهرات الصاخبة، لا تترددي بتجربة ألوان شفاه خارجة عن المألوف على غرار اللون الأزرق مع الغليتر من دار gcds، ولديك ايضا خيار جنوني باللون الأخضر الزمردي من نفس الدار، ولا تفوتي هذا الموسم لون احمر الشفاه الذهبي لمزيد من الجرأة الساطعة كما عارضة منصات دار gcds.