طريقة عمل مكياج خريفي للبشرة الحنطية على طريقة العنود بدر

مكياج خريفي للبشرة الحنطية اختاريه على طريقة العنود بدر مع أجمل رسمات المكياج الناعم والترابي الذي يحافظ على جمال ملامحك ويجعلك مميزة في إطلالاتك. فلا بد من اختيار مكياج خريفي للبشرة الحنطية مع أجمل مكياج العيون المشرقة والترابية للحصول على جمال ساحر وطبيعي.

اليوم اختاري من خلال الصور طريقة عمل مكياج خريفي للبشرة الحنطية على طريقة العنود بدر، للحصول على جمال استثنائي.

رسمات مكياج خريفي وبرونزي

طريقة عمل مكياج خريفي داكن للبشرة الحنطية على طريقة العنود بدر

مكياج خريفي للبشرة الحنطية اختاريه على طريقة العنود بدر مع تمرير ظلال ناعمة وبرونزية بتدرجات مات تبرز على الجفون العليا. كما اختاري مكياج خريفي للبشرة الحنطية مع الظلال السوداء والناشفة على الجفون العليا، مع عدم التخلي عن الآيلاينر السوداء ولكن المات من خلال سحب الخط من نصف العين بشكل مسحوب الى الخارج، من دون إهمال تكثيف طبقات الماسكارا لتوسيع سحبة العينين.

رسمات مكياج خريفي مع الايلاينر

طريقة عمل مكياج خريفي برونزي للبشرة الحنطية على طريقة العنود بدر

انتقي من وحي اطلالات العنود بدر طريقة عمل مكياج خريفي للبشرة الحنطية مع تمرير خطوط الآيلاينر السوداء التي تبرز بموازاة العينين العليا مع الأقلام السائلة الرفيعة التي تمنح عينيك المدى المطلوب. كما لا تتخلى العنود بدر عند تطبيق مكياج خريفي للبشرة الحنطية عن التدرجات الترابية بظلال مات وفاتحة مع الوان احمر الشفاه المشمشي المات الذي يبرز حجم الشفاه بشكل جذاب بعيداً عن التدرجات الداكنة.

رسمات مكياج خريفي مع الظلال البنية

مكياج خريفي للبشرة الحنطية بتدرجات ساحرة على طريقة العنود بدر

طبّقي من وحي اطلالات العنود بدر اجمل رسمات مكياج خريفي للبشرة الحنطية من خلال اختيار مكياج شرقي باللون البرونزي الداكن بطريقة مدموجة مع الظلال البنية على وسط الجفون العليا. وطبّقي مع هذا المكياج الظلال البنية العريضة الفاتحة على الجهة السفلى للعينين، الى جانب خطوط الكحل الرفيع داخل العينين لجعل إطلالاتها استثنائية وفي غاية الجرأة. كما تختار العنود بدر مع رسمات مكياج خريفي للبشرة الحنطية بتدرجات سوداء سموكي قوية مع الظلال البرونزية اسفل الوجنتين. ويمكنك أن تبرزي حجم شفتيها من خلال تدرجات الشفاه البنية والقوية مع الألوان اللماعة مع الغلوس البراق.