احدث صيحات مكياج عيون جريئة تستحق التجربة في سهرات شتاء 2020

صيحات مكياج عيون جريئة تألقي لها في سهرات شتاء 2020 مع اختيار العديد من رسمات المكياج الملفتة والتي لا يمكن تطبيقها في ساعات النهار. فانتقي بأسلوب أهم الماركات العالمية، احدث صيحات مكياج عيون جريئة برسمات حيوية ومتجددة في عالم الجمال.

إليك من خلال الصور، طرق وضع احدث صيحات مكياج عيون جريئة تستحق التجربة في سهرات شتاء 2020

صيحات مكياج عيون جريئة وذهبية

 صيحات مكياج عيون جريئة وذهبية من دار Gabriela Hearst

صيحات مكياج عيون جريئة بتدرجات اللون الذهبي يمكنك تطبيقه في شتاء 2020 برسمات هندسية على كامل الجفون العليا للعينين مع حبيبات الغليتر البراقة والنافرة التي تغمر الجفون على طريقة دار Gabriela Hearst وصولاً الى حدود الحواجب. كما يمكنك تمرير صيحات مكياج عيون جريئة مع الخطوط العريضة اللامعة على حدود الجفون العليا للعينين على طريقة دار Adeam بظلال ذهبية براقة تضمن لك نظرة جريئة وملفتة للنظر في سهرات شتاء 2020.

صيحات مكياج عيون جريئة وسموكي

صيحات مكياج عيون جريئة وذهبية بخطوط هندسية ومربعة من Prada

وبأسلوب متجدد في عالم المكياج، اختاري احدث صيحات مكياج عيون جريئة مع الخطوط المربعة والمستقيمة التي تبرز على وسط الجفون العليا بأسلوب دار Prada لجعل نظرتك خارجة عن المألوف، خصوصاً مع الحفاظ على الظلال النيود التي تبرز على حدود الجبين. كما يمكنك وضع صيحات مكياج عيون جريئة بأسلوب السموكي مع تمرير من دار Christian Cowan مكياج عيون ذهبي بظلال براقة وفاتحة تصل الى حدود الحواجب مع دمج هذه الظلال بتدرجات اللون المرجاني بكثير من التميّز.

صيحات مكياج عيون جريئة وفضية

احدث صيحات مكياج عيون جريئة بدرجات برونزية براقة من Naeem Khan

ولتكوني مميزة وساحرة في سهرات شتاء 2020، اختاري صيحات مكياج عيون جريئة مع تدرجات الألوان البرونزية البراقة والمشرقة على طريقة دار Naeem Khan من خلال سحب الظلال على كامل الجفون العليا وصولاً الى حدود الحواجب مع أحمر الشفاه الطبيعي واللماع لجعل مكياجك أجمل وأكثر جاذبية. ولمنح عينيك سحراً خاصاً، طبّقي احدث صيحات مكياج عيون جريئة مع خطوط الايلاينر الهندسية والبارزة مع الخطوط الفضية العريضة والبراقة على الجفون العليا للعينين من دار Valentino.