ابرز اطلالات حلا شيحة الجمالية بعد اعلان ارتباطها بمعز مسعود

اطلالات حلا شيحة الجمالية بعد اعلان ارتباطها بمعز مسعود. الفنانة المصرية حلا شيحة التي تصدرت حديث الجمهور في الساعات الماضية بعد تأكيد ارتباطها بالداعية معز مسعود عقب فترة قصيرة من طلاقها الرسمي، تتميز بجمالها الهادئ وأسلوب مكياجها الناعم مع اللمسة الجذابة الى جانب تسريحات الشعر غير المتكلفة.

وبعد اعلان حلا شيحة ارتباطها بمعز مسعود نستعرض معكم أبرز اطلالاتها الجمالية

أسلوب حلا شيحة في المكياج

النجمة المصرية حلا شيحة تميّزت بخط جمالي لها منذ عودتها من الإعتزال قبل حوالي ثلاث سنوات وخلعها للحجاب، واتجهت حلا شيحة الى أسلوب المكياج الهادئ والأنيق الذي أبرز ملامح جمالها بشكل طبيعي بمنأى عن صيحات المكياج القوية او الألوان الصاخبة والمبالغة.

بدا ولع حلا شيحة بالألوان الترابية في أسلوب مكياجها في معظم اطلالاتها سواء على انستغرام او من خلال المناسبات التي شاركت بها في المهرجانات الفنية والمسلسلات التي شاركت بها على غرار مسلسل "زلزال" مع النجم محمد رمضان، فلاحظنا تركيزها على الألوان النيود او الترابية الهادئة مثل درجات البني، البيج، العاجي، الوردي الخشبي، الذهبي البرونزي، وتحبذ تطبيق رسمة السموكي لعينيها مع تحديد الزوايا باللون الداكن، وتستخدم احيانا الكحل او الآيلانير بخطوط رفيعة ما يجعلها تبدو بإطلالة أثنوية رقيقة.

تكمل مكياج شفاهها بالألوان الشفافة النيود والترابية مع اتجاهها كثيرا الى استخدام الألوان ذات اللمعة البراقة وتحديد الشقاه بقلم الكونتور البني، وغالبا ما تفضل درجات النيود البيج، البني الفاتح، والبصلي.

حلا شيحة وعمليات التجميل

حلا شيحة بدت أكثر جمالاً هذا العام مع اجرائها عملية لتصغير أنفها، إلا انها تلقت انتقادات كثيرة هذا العام بعد انجرافها نحو عمليات تجميل لم تناسب ملامحها فظهرت بوجه منتفخ وشفاه محقونة بالفيلر في مسلسلها "خيانة عهد" واعترفت بهذا الأمر وابدت ندمها.

اطلالات شعر حلا شيحة

حلا شيحة حافظت على اسلوبها الكلاسيكي في تسريحات الشعر من خلال اعتماد الشعر المنسدل في معظم اطلالاتها الى جانب الشعر الويفي بالتموجات الجذابة، لكنها نوّعت في ألوان شعرها بتدرجات بين البني الداكن، وبين الأومبري العسلي مع الأشقر، وهي ألوان تليق جداً بلون بشرتها الحنطية وعينيها الداكنتين، كما قامت بقص شعرها كاريه خلال مشاركتها في بطولة فيلم "مش انا" مع تامر حسني.

جمعنا لك بالصور ابرز اطلالات النجمة المصرية حلا شيحة بعد ارتباطها بالداعية معز مسعود.