5 ابرز اطلالات مكياج مشرقة بأسلوب النجمات احتفالاً باليوم الوطني الاماراتي

احتفالاً باليوم الوطني الاماراتي تألقي بأجمل رسمات المكياج المشرقة بأسلوب النجمات، لتكوني نجمة مميزة بهذه المناسبة الوطنية التي تحل في 2 ديسمبر المقبل، لذا اخترنا لك أساليب مكياج ملفتة وعصرية لتتألقي بإطلالة تتناسب مع اجواء الاحتفالات باليوم الوطني الاماراتي.

5 ابرز اطلالات مكياج مشرقة بأسلوب النجمات احتفالاً باليوم الوطني الاماراتي

مكياج بأسلوب سيرين عبد النور

اخترنا لك من إطلالات النجمة سيرين عبد النور، اسلوب مكياج دافئ وفخم مع صيحة تطبيق ظل العيون الملون على جهة واحدة من الجفون، وتحديدا تحت الرموش السفلية. قومي بتمرير ظل ملون رفيع بمحاذاة الرمش السفلي ثم مرري ظلال ترابية على الجفن العلوي المتحرك، مع تعزيز نظرات عينيك بالماسكارا المكثفة.

مكياج بأسلوب نادين نجيم

النجمة نادين نسيب نجيم تألقت في الفترة الأخيرة برسمة مكياج مشرقة وجذابة يمكنك ان تستوحي منها اطلالتك لمناسبة اليوم الوطني الاماراتي. وارتكز مكياجها على البشرة البرونزية مع تمرير رسمة آيلاينر سوداء بارزة على الجفون العليا بطريقة مسحوبة الى الخارج، ما يجعل نظرتك مفعمة بالثقة والانوثة، وطبقي مع هذا اللوك احمر الشفاه النيود.

مكياج برونزي بأسلوب نادين نجيم

مكياج بأسلوب سميرة سعيد

استوحي من النجمة المغربية سميرة سعيد أحدث اطلالة لها التي واكبت فيها صيحة المكياج الملون، وطبقي رسمة العيون القوية السموكي باللونين الأزرق النيلي عند الجفن المتحرك واللون الفضي على الجفن الثابت تحت اسفل الحاجب، لتشكل الظلال هالة تغمر رسمة العين مع الرموش الطويلة السوداء، ما يعزز من جمالك بمناسبة اليوم الوطني الاماراتي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

اختاري مع هذه الإطلالة أحمر الروج الوردي مع اللمعة البارزة التي تمنح الشفاه المظهر الممتلئ والجذاب.

مكياج بأسلوب هيفاء وهبي

من الصيحات التي لا بد من مواكبتها في احتفالات اليوم الوطني، صيحة مكياج العيون الملون مع رسمة الآيلانير الغرافيكي على غرار اطلالة النجمة هيفاء وهبي. يرتكز هذا المكياج على  تأطير العين برسمة مزدوجة ومسحوبة على شكل نصف دائري بقلم الأيلاينر ثم يتم تطبيق الظلال الملونة بالمساحة الفارغة، لتبدو العين بشكل فائض بالجاذبية الأنثوية مع اللمسة العصرية المشرقة.

مكياج برغندي بأسلوب فوز الشطي

يليق بجمالك في احتفالات اليوم الوطني الاماراتي التوجه نحو المكياج باللون البرغندي الملوكي على طريقة الفنانة فوز الشطي. ارتكز مكياجها على إظهار بشرتها بشكل مخملي من خلال تطبيق البرايمر لتسكير مسامات الوجه وتغطية الهالات الداكنة بالكونسيلر، ثم تطبيق كريم أساس أدكن بدرجة من لون البشرة مع تمرير لمسات رقيقة من الكونتور لتحديد تفاصيل الوجه.

امنحي الخدود التورد الملفت من خلال البلاشر باللون الخمري، بعدها قومي بتوزيع ظلال العيون الأساس باللون البيج ثم اغمري الجفن المتحرك العلوي الى حدود كسرة العين بالظلال الخمرية اللون واسحبيها قليلا خارج حدود العين بموازة الحاجب مع تحديد الجفون بطريقة مجنحة بالآيلانير.  اختمي طلتك بالروج باللون البرغندي المخملي المات لإطلالة ساحرة في اليوم الوطني الإماراتي.