مكياج عيون ناعم يناسب فستان باللون الاخضر من وحي احلام الشامسي

مكياج عيون ناعم يناسب فستان باللون الاخضر من وحي احلام الشامسي يجعل إطلالتك ساحرة وملفتة ويساعد على إظهار لون فستانك بشكل أفضل. فالعيون هي المنطقة الأبرز في الوجه والأكثر سحراً، لذلك تحرص المرأة على إظهار جمالها عن طريق مكياج ناعم يجعلها تتألق بشكل ملفت. فاليك مكياج عيون ناعم يناسب فستان باللون الاخضر من وحي احلام الشامسي.

مكياج عيوم ناعم وراقي من وحي أحلام الشامسي

مكياج عيون ناعم يناسب فستان باللون الاخضر من وحي احلام الشامسي

  • وضع البرايمر كخطوة أولى
  • اختيار ظلال العيون
  • كحل العين
  • تطبيق الماسكارا

وضع البرايمر كخطوة أولى

مكياج عيون ناعم يشمل وضع البرايمر كلمسة أولية وذلك للحفاظ على مكياجك لوقت أطول، لذلك بعد غسل وجهك وتنظيفه من آثار المكياج، طبقي البرايمر على عينيك وحولها ثم ضعي الكونسيلر لإخفاء الهالات السوداء.

اختيار ظلال العيون

مكياج عيون ناعم يمنحك الفرصة لكي تختاري ألوان ظلال العيون تليق بلون بشرتك وبلون فساتينك. اختارت احلام الشامسي في أغلب إطلالاتها ألوان ظلال العيون الداكنة والتي تشمل لون البيج والبني والأسود الذي يليق بفستان باللون الأخضر، بالإضافة الى ذلك أبهرت جمهورها بمكياج عيون ساحرة وذلك عن طريق إضافة خط من اللون الأبيض اللامع  فوق الرموش العليا من المنطقة الداخلة للعين ونحو خارج الجفن. فاللون الأبيض يمنح عينيك مزيداً من الإتساع مثل عيون احلام الشامسي.

قامت الشامسي بمزج اللونين مع بعض أي اللون الأسود والبني وصولاً نحو داخل العين الى اللون الأبيض ليصبح لديها مكياج عيون ساحرة وملفتة.    

كحل العين

مكياج عيون ناعم يعتمد على كيفية وضع الكحل بالطريقة المناسبة. قومي برسم خط عريض من الكحل الأسود على جفونك العليا واحصلي على عيون جذابة وساحرة على  طريقة الشامسي.

كما اعتمدت احلام الشامسي بسحب الكحل الأسود قليلاً نحو خارج العين وقامت بدمجها مع الظلال الأسود،  فالكحل الأسود يمنحك الجاذبية والسحر.

بالإضافة الى ذلك اعتمدت الشامسي بأغلب إطلالاتها رسم خط كامل على جفونها السفلية أيضاً مما يساعد على إبراز لون العيون وجمالها. فاعتمدي طريقة احلام الشامسي وامنحي عينيك الإطلالة الشرقية المميزة.

تطبيق الماسكارا

مكياج عيون ناعم بأسلوب الشامسي، لا يكتمل إلاً بوضع الماسكارا، لذلك قامت الشامسي بتعزيز رموشها عن طريق إضافة رموش صناعية يجعل رموشها تبدو أطول وأكثر كثافة. فقومي بتعزيز رموشك بأسلوب احلام الشامسي واحصلي على رموش سميكة وعيون ساحرة.