مكياج ناعم يناسب فستان باللون الازرق من وحي نانسي عجرم

مكياج ناعم يناسب فستان باللون الأزرق من وحي نانسي عجرم يمنحك الإطلالة المميزة. فاللون الأزرق هو ملك الألوان؛ لما يبعثه على النفس من طمأنينة فينعكس هذا اللون على المرأة ليمنحها السلام الداخلي والهدوء النفسي، مما يظهر خاصة عبر تطبيقها المكياج، لذلك اعتمدت الفنانة نانسي عجرم مكياج ناعم جذاب يجعل إطلالتها أكثر أناقة ويليق بلون هذا الفستان.

فالمكياج الناعم يتميز بخطوات أساسية رائعة بما أنه يعتمد على لون الفستان الازرق. فاليك مكياج عصري يناسب فستان باللون الازرق من وحي نانسي عجرم.

مكياج سموكي ناعم مع الفستان الازرق

مكياج ناعم يناسب فستان باللون الازرق من وحي نانسي عجرم

  • مكياج الوجه من وحي نانسي عجرم
  • مكياج العيون من وحي نانسي عجرم
  • مكياج الشفاه من وحي نانسي عجرم

مكياج الوجه من وحي نانسي عجرم

مكياج  ناعم يشمل إختيار ألوان تناسب لون بشرتك ولون فساتينك للحصول على الإطلالة الرائعة والمميزة. ابدئي بتنظيف بشرتك وترطيبها وتجهيزها للحصول على مكياج وجه متناسق بأسلوب نانسي عجرم. بعدها طبقي الكونتور حسب شكل وجهك ثم وزعي الهايلايتر على المناطق التي تريدين إبرازها، ثم  طبقي الكونسيلر على الهالات السوداء إذا وجدت.

أما بالنسبة لكريم الأساس، فتتجه عجرم الى ألوان كريم الأساس الفاتحة. أما بالنسبة لأحمر الخدود فتلجأ بأغلب إطلالاتها الى اللون المشمشي أو الوردي الذي يمنحها الوجه الصحي والمورد.

اعتمدي هذه الألوان من البلاشر إذا كنت ترتدين فستان أزرق وتبحثين عن مكياج عصري ناعم.

مكياج العيون من وحي نانسي عجرم

مكياج ناعم بأسلوب نانسي عجرم يمنح عينيك إطلالة خلابة في هذا الموسم. اختاري ألوان ظلال العيون مثل الألوان الترابية البني والبيج والوردي اوالذهبي لتتماشى مع فستان باللون الأزرق. فضعي ظلال العيون باللون الوردي على الجفون العلوية بعدها استخدمي لون ظلال عيون بدرجة أفتح وطبقيه على الزاوية الداخلية من العين. 

وبعد ذلك اختاري اللون ذاته لظلال العيون وطبقيه على جفونك السفلية لتبرزي جمال عينيك.

أما بالنسبة للماسكارا ضعي طبقة من الماسكارا على رموشك السفلية والعلوية للحصول على رموش طويلة وكثيفة ولإبراز لون عينيك. كما يمكنك استخدام الرموش الصناعية لإبراز طول رموشك.

مكياج الشفاه من وحي نانسي عجرم

مكياج  ناعم يكتمل بألوان أحمر الشفاه العصرية التي تليق مع لون الفستان الأزرق. فاعتمدت الفنانة نانسي عجرم ألوان أحمر الشفاه الترابية الطبيعية والقريبة من لون بشرتها إذ اختارت أحمر الشفاه باللون النيود أو الوردي الناعم، مما يجعل إطلالتك مميزة ورائعة.