أفضل إطلالات ريتا أورا الجمالية بمناسبة عيد ميلادها

إطلالات ريتا أورا الجمالية منوعة ومختلفة عن المعتاد، ويمكنك رؤية هذا الشيء في جميع إطلالاتها على السجادة الحمراء. وبمناسبة عيد ميلادها الـ30 اليوم، إليك أبرز إطلالات الجمال التي اعتمدتها النجمة البريطانية الشهيرة ريتا أورا Rita Ora خلال السنوات الأخيرة.

اكتسبت ريتا شهرتها في عالم الفن والغناء عام 2012. وفي الفترة القصيرة هذه، استطاعت أن تبرز وجودها وتكون من أشهر النجمات على النطاق العالمي. وهذا ليس كل شيء، لأنها تميزت أيضاً بكتابة الأغاني وبتمثيل بعض الأدوار في مجموعة من أفلام هوليوود.

في عيد ميلادها الـ30.. إطلالات ريتا أورا الجمالية

إطلالة كلاسيكية جذابة من وحي ريتا

إطلالات مكياج جريئة

مثلما ترين بالصور المرفقة، ريتا من عاشقات إطلالات المكياج المنوعة، ودائماً ما تختار أساليب مختلفة في إطلالاتها على السجادة الحمراء، فهي لا تحب التكرار. وإلى جانب ذلك، تعتبر اختياراتها في عالم المكياج جريئة وعصرية للغاية، مما يرفع الحماس لرؤية إطلالاتها المستقبلية.

بالنسبة إلى البشرة، تحرص ريتا على اعتماد المكياج الخفيف الذي يبرز جمال بشرتها الطبيعية، مع لمسة بارزة من الكونتور والهايلايتر على كامل البشرة لتكون برونزية ومضيئة في الوقت ذاته.

ريتا بإطلالة برونزية مثالية بالفعل

وبالنسبة إلى مكياج العيون، فهي تعتمد العديد من الألوان والأشكال، لكنها تبقى عاشقة للألوان الترابية التي تلجأ إليها في معظم الأوقات، مع لمسة بارزة وجذابة من الآيلاينر الأسود المسحوب الذي يليق بها جداً. لكن في بعض الأحيان، تعتمد ريتا ألوان عصرية مرحة لظلال العيون، مثل الأزرق والأخضر والوردي وغيره، إلى جانب الإطلالات البارزة مثل السموكي الداكن.

ولألوان أحمر الشفاه، تفضل ريتا درجات النيود الطبيعية، وبالأخص مع مكياج العيون البارز. لكنها تعتمد أيضاً الألوان الجريئة مثل الأحمر الكلاسيكي والماروني والوردي والبرتقالي، وجميعها تليق بها.

تسريحات شعر عصرية

 الشعر المبلل مع المكياج العصري الجريء

تنويع ريتا بالإطلالات لا يأتي فقط في المكياج، بل في تسريحات الشعر أيضاً. إلى جانب التسريحات الناعمة والأنثوية بالشعر الويفي وبدون أي إضافات أخرى، تعتمد ريتا التسريحات العصرية الجريئة مثل تسريحة الشعر المبلل، وتسريحات الشعر المثبت سواء كان المنسدل أو المرفوع.