موضة صيحات مكياج التسعينات تبرز بشكل ملفت في شتاء 2020

موضة صيحات مكياج التسعينات تعود بشكل لافت لتبرز في اطلالاتك الجمالية الملفتة في شتاء 2020، مع اختيار العديد من الصيحات الجمالية التي تجعل مكياجك مشرق وشرقي في الوقت عينه. فلا بد أن تتألقي بموضة صيحات مكياج التسعينات بطرق عالمية ورائجة هذا الموسم.

اليك العديد من الصور التي يمكن أن تختاري من خلالها موضة صيحات مكياج التسعينات بشكل ملفت في شتاء 2020.

مكياج التسعينات مع الايلانر الهندسي

موضة صيحات مكياج التسعينات مع الايلاينر الغرافيكي من Valentino

موضة صيحات مكياج التسعينات تبرز في شتاء 2020 من خلال رسمات الايلاينر السوداء والهندسية التي شاهدناها من قبل. واللافت أن العديد من دور الأزياء العالمية عادت لطرح هذه الصيحات خصوصاً مع مشاهدة عرض Valentino الذي يمكنك من خلالاه تمرير رسمات ايلاينر بأسلوب غرافيكي ومجنح بطريقة مسحوبة الى الخارج مع تمرير الظلال الفضية البراقة لجعل نظرتك مميزة. ولا تتخلي عن خطوط الايلاينر العريضة والمجنحة بشكل مترابط على الجفنين العلوي والسفلي من وحي اطلالات دار Miu Miu.

مكياج التسعينات مع الروج القوي

موضة صيحات مكياج التسعينات مع الروج القوي من دار Lanvin

كما لن تغب عن اطلالاتك الجمالية في شتاء 2020 موضة صيحات مكياج التسعينات التي تبرز من خلال الوان الروج القوي خصوصاً بتدرجات اللون البني والاحمر. فطبّقي أجمل الوان احمر شفاه بنية بتدرجات داكنة مع الخطوط اللماعة والقوية من وحي اطلالات Laquan Smith مع الحفاظ على البشرة الموحدة. ويمكنك اختيار اجمل الوان الروج الاحمر القوي مع التدرجات اللماعة التي تجعل الشفاه أكبر حجماً وأكثر كثافة بأسلوب دار Lanvin كونها من اجمل موضة صيحات مكياج التسعينات مع الحفاظ على الظلال النيود الفاتحة وتكثيف طبقات الماسكارا السوداء لجعل الرموش أطول ولتوسيع سحبة العينين.

مكياج التسعينات مع الظلال الذهبية

موضة صيحات مكياج التسعينات مع الظلال الذهبية والسوداءNicole Miller

أما موضة صيحات مكياج التسعينات التي تبرز من خلال الظلال البراقة وتحدياً مع التدرجات الذهبية، فتعتبر رائجة في شتاء 2020. فاختاري من دار Christian Cowan مكياج عيون ذهبي بظلال براقة وفاتحة تصل الى حدود الحواجب مع تمرير هذه الظلال على حدود الجفون السفلى للعينين مع ابراز الحبيبات البراقة بشكل هندسي بموازاة العينين. ولتكوني مميزة وساحرة في شتاء 2020، اختاري وضع مكياج عيون ذهبي من وحي اطلالات دار Nicole Miller مع دمج الظلال الذهبية البراقة القوية مع التدرجات السوداء المات للحصول على إطلالة ملفتة وعودة جريئة لرسمات مكياج التسعينات.

مكياج التسعينات مع الظلال المرجانية

مكياج التسعينات مع الظلال المرجانية المشرقة من دار Missoni

كما طبّقي في شتاء 2020، صيحة الظلال المرجانية الفاتحة التي يمكنك تمريرها على الجفون العليا والسفلى للعينين على طريقة دار Missoni بطريقة تبرز عينيك وتجعل مواكبة لموضة صيحات مكياج التسعينات مع تمرير خطوط الايلاينر السوداء الرفيعة على الجهة السفلى بأسلوب هندسي ومتجدد.