اجمل رسمات الايلاينر الغرافيكي بطرق لم يسبق لها مثيل لاطلالات شتاء 2020

اجمل رسمات الايلاينر الغرافيكي للعيون العصرية تبرز بشكل ساحر ولم يسبق لها مثيل في اطلالات شتاء 2020. فاختاري اجمل رسمات الايلاينر الغرافيكي والعصري بخطوط سوداء تجعل نظرتك مميزة ومشرقة بأساليب ملفتة للنظر.

إليك بالصور طريقة عمل اجمل رسمات الايلاينر الغرافيكي واحصلي على اطلالات مميزة وجريئة في عالم المكياج لشتاء 2020.

اجمل رسمات الايلاينر الغرافيكي والهندسي

اجمل رسمات الايلاينر الغرافيكي والهندسي من Valentino

اجمل رسمات الايلاينر الغرافيكي يمكنك تطبيقه من خلال تمرير الخطوط السوداء على الجفنين العلوي والسفلي بأسلوب هندسي. فانتقي من دار Valentino اجمل رسمات الايلاينر الغرافيكي مع الخطوط المجنحة التي تبرز على الجهة الوسطى للجفون العليا بطريقة مسحوبة الى الخارج مع تمرير حبيبات الخرز المحددة والمزخرفة بشكل ساحر على الجفون السفلى لجعل نظرتك مميزة.  كما يمكنك دمج رسمات الايلاينر الغرافيكي مع الظلال الفضية البراقة التي تغلّف الفراغات البارزة بموازاة الخطوط السوداء على الجفون العليا.

اجمل رسمات الايلاينر الغرافيكي المجنح

اجمل رسمات الايلاينر الغرافيكي والهندسي من Miu Miu

وبجرأة استثنائية، اختاري اجمل رسمات الايلاينر الغرافيكي على طريقة دار MiuMiu وقومي بسحب الخطوط على الجفنين العلوي والسفلي بأسلوب مجنح من نصف العينين، مع الحفاظ على الفراغات البارزة من الخارج لتوسيع سحبة العينين. واذا كنت تبحثين عن اجمل رسمات الايلاينر الغرافيكي بطرق لم يسبق لها مثيل، اختاري من وحي اطلالات دار Dior خطوط الايلاينر العريضة البارزة على الجهة الخارجية للعينين بأسلوب مترابط ومسحوب من وسط الجفنين العلوي والسفلي وصولاً الى الخارج.

اجمل رسمات الايلاينر الغرافيكي العريض

اجمل رسمات الايلاينر الغرافيكي والهندسي من دار Andreas Kronthaler for Vivienne Westwood

ولا تتخلي في شتاء 2020 عن اجمل رسمات الايلاينر الغرافيكي البارز على الجفن السفلي للعين من خلال اختيار الخطوط العريضة المات التي تبرز على أسفل الجفون بأسلوب مفتوح ومسحوب الى الخارج. فطبّقي من دار  Andreas Kronthaler for Vivienne Westwoodهذه الرسمات للحصول على نظرة ساحرة وخارجة عن المألوف مع الحفاظ على البشرة الموحدة والخالية من المكياج. ولا غنى في شتاء 2020 عن اختيار اجمل رسمات الايلاينر الغرافيكي بخطوط رفيعة على الجهة السفلى للعينين بأسلوب مستقيم وبعيد عن حدود العينين من وحي دار Missoni، ولا تترددي بتمرير مع هذه الرسمات، الظلال المشمشية الفاتحة والبارزة على كامل الجفنين العلوي والسفلي.