مكياج مثالي لصاحبة الشعر الاسود على طريقة لجين عمران

مكياج مثالي لصاحبة الشعر الاسود على طريقة لجين عمران يساعدك على الحصول على إطلالة مميزة وجذابة. تميزت عمران بلون شعرها الأسود الجذاب حيث يليق بملامحها ولون بشرتها كافة أنواع المكياج وألوانه. وتنوع لجين عمران بين المكياج الناعم والترابي والمكياج القوي الملون الذي يعمل إبراز جمال وجهها ويظهر لون شعرها بطريقة أكثر إشراقاً. فإليك مكياج مثالي لصاحبة الشعر الاسود على طريقة لجين عمران.

مكياج مثالي لصاحبة الشعر الاسود على طريقة لجين عمران

مكياج مثالي لصاحبة الشعر الاسود على طريقة لجين عمران

  • مكياج خفيف بأسلوب لجين عمران
  • مكياج ملوّن قوي بأسلوب لجين عمران
  • مكياج ترابي بأسلوب لجين عمران

مكياج خفيف بأسلوب لجين عمران

مكياج خفيف بأسلوب لجين عمران

مكياج مثالي بأسلوب لجين عمران يعمل على الحصول على مكياج خفيف وجذاب. تختار لجين عمران في معظم إطلالاتها ألوان هادئة تعكس أنوثتها، فتختار ألوان ظلال عيون فاتحة كاللون البني أو الوردي المائل إلى لون الجلد أو الزهري الناعم. رسمت خط آيلاينر رفيع على كامل جفونها العليا مع سحبه الى خارج العين أحياناً لتعزيز جاذبية عينيها، وأضافت الماسكارا السوداء على رموشها لتكثيفها مع أحمر الشفاه الوردي والزهري الناعم والخفيف الذي يمنحها الإطلالة الناعمة. فقومي بتطبيق أسلوب لجين عمران بالمكياج لإطلالة ناعمة ومشرقة تناسب جميع مناسباتك هذا الشتاء وخاصة مناسباتك الصباحية واليومية.

مكياج ملوّن قوي بأسلوب لجين عمران

مكياج ملوّن قوي بأسلوب لجين عمران

مكياج مثالي للجين عمران تتجه فيه نحو التناسق المتكامل بين المكياج ولون الفستان. ظهرت لجين عمران في إحدى إطلالاتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بمكياج عيون الزهري القوي الذي يليق لمناسبات مختلفة، فمزجت لون ظلال العيون الزهري الفاتح والداكن وأضافت خط باللون الفوشيا  على الطريقة العصرية على جفونها، وطبقت الماسكارا السوداء على رموشها لكي تبرز جمال ولون عينيها. 

اعتمدي هذا اللون من المكياج العصري الذي يتماشى مع فستان باللون الفوشيا والشعر الأسود مثل عمران.

بالإضافة الى ظلال العيون اعتمدي لون أحمر الشفاه الفوشيا ليتماشى مع مكياجك المشرق من وحي لجين عمران.

مكياج ترابي بأسلوب لجين عمران

مكياج ترابي بأسلوب لجين عمران

مكياج مثالي هو المكياج الكلاسيكي الذي يليق لمناسباتك الرسمية والعادية. اعتمدت عمران المكياج الترابي في أغلب إطلالاتها حيث منحها هذا المكياج النظرة الراقية والمثالية. طبقت لون ظلال العيون البني والبيج مع خط الكحل أعرض من المكياجات السابقة. كما عملت على تكثيف رموشها إماً بالماسكارا أو عن طريق إضافة رموش صناعية، وبذلك تمكنت من ابراز سحر عينيها مع لون شعرها الأسود الجذاب. أما بالنسبة لأحمر الشفاه اعتمدت على اللون الزهري الخفيف الذي يليق مع كافة ألوان الملابس التي تعتمد عليها عمران.

فقومي بتطبيق اسلوب لجين عمران في مكياجك واحصلي على مكياج ترابي كلاسيكي رائع.