طريقة عمل مكياج ناعم بأسلوب مايا رعيدي

طريقة عمل مكياج ناعم بأسلوب مايا رعيدي لإطلالة مميزة وجذابة هذا الشتاء. تتميز ملكة جمال لبنان بمكياج ناعم ومشرق والذي يبرز جمالها بالبشرة الفاتحة والعيون الملونة. فإليك طريقة عمل مكياج ناعم بأسلوب مايا رعيدي .

مكياج ناعم بأسلوب مايا رعيدي

 مكياج ناعم بأسلوب مايا رعيدي

طريقة عمل مكياج ناعم بأسلوب مايا رعيدي للحصول على مكياج مثالي وجذاب. تختار مايا رعيدي في معظم إطلالاتها ألوان هادئة تعكس أنوثتها، فتختار ألوان ظلال عيون فاتحة كاللون البني أو الوردي المائل إلى لون الجلد، مع خط آيلاينر رفيع يعزز جاذبية عينيها، وتضيف الماسكارا السوداء على رموشها لتكثيفها مع أحمر الشفاه الوردي. فقومي بتطبيق أسلوب مايا رعيدي بالمكياج لإطلالة ناعمة ومشرقة تناسب جميع مناسباتك هذا الشتاء.

مكياج براق ناعم بأسلوب مايا رعيدي 

 مكياج براق ناعم بأسلوب مايا رعيدي

مكياج مايا رعيدي بالظلال البراقة يلفت الأنظار دائماً، فتألقت رعيدي بمكياج برونزي زهري لامع مع رسمة الآيلاينر الأسود، واستعانت بالهايلايتر الفاتح في بداية العين لتبرز جمال عينيها، وأكملت إطلالتها بلون أحمر شفاه زهري. أما لمكياج الوجه فاختارت مايا مكياج الكونتور الحاد وركزت على اللون الوردي على الخدود لإطلالة مشرقة وجذابة. 

مكياج ملوّن ناعم بأسلوب مايا رعيدي

مكياج ملوّن ناعم بأسلوب مايا رعيدي

ظهرت مايا رعيدي في إحدى إطلالاتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بمكياج عيون أخضر براق، ومزجت لون ظلال عيون أخضر فاتح وداكن على جفونها وطبقت الماسكارا السوداء على رموشها لكي تبرز جمال عينيها. 

فتألقت مايا بمكياج ملون مشرق بألوان ظلال عيون لامعة وأحمر خدود زهري مع أحمر شفاه وردي.