رسمات مكياج ناعم من وحي اطلالات سيدة الولايات المتحدة الجديدة

رسمات مكياج ناعم يمكن أن يكون من اختيارك في ساعات النهار وفي المناسبات الخاصة خصوصاً عند متابعة اطلالات سيدة الولايات المتحدة الجديدة جيل بايدن التي حافظت على جمالها وملامحها من خلال تطبيق رسمات مكياج ناعم وملفت بالرغم من تقدّمها في العمر.

اليوم اختاري من خلال الصور طريقة وضع رسمات مكياج ناعم من وحي اطلالات سيدة الولايات المتحدة الجديدة، للحصول على جمال استثنائي في عمر الستين.

رسمات مكياج ناعم وبرونزي

 رسمات مكياج ناعم وبرونزي من وحي اطلالات سيدة الولايات المتحدة الجديدة

رسمات مكياج ناعم اختاريه بأسلوب اطلالات سيدة الولايات المتحدة الجديدة جيل بايدن التي تتألق بمكياج يناسب عمرها وبشرتها البيضاء. فطبّقي بأسلوبها رسمات مكياج ناعم مع الظلال البرونزية البراقة التي تبرز على الجفون العليا. كما اختاري مكياج ناعم مع الظلال السوداء والناشفة على الجفون العليا، مع عدم التخلي عن الآيلاينر الأسود المناسب لعينيها المبطنة وتمرير الخط من نصف العين بشكل مسحوب الى الخارج، بطريقة تخفي التجاعيد، من دون إهمال تكثيف طبقات الماسكارا لتوسيع سحبة العينين.

رسمات مكياج ناعم ونيلي

مكياج ناعم وبرونزي من وحي اطلالات سيدة الولايات المتحدة جيل بايدن

كما تحافظ سيدة الولايات المتحدة الجديدة على جمال ملامحها البيضاء من خلال تمرير رسمات المكياج النيلي القوي الذي يغمر الجفون العليا للعينين مع البلاشر الزهري القوي على الوجنتين بشكل بارز. وفي بعض الإطلالات الجمالية، تختار البلاشر البرونزي المشرق الذي يبرز الخدود بشكل ملفت خصوصاً مع رسمات المكياج الناعم.

رسمات مكياج ناعم وذهبي

مكياج ناعم مع الايلاينر السائل من اطلالات سيدة الولايات المتحدة الجديدة

ولاستكمال طريقة وضع رسمات مكياج ناعم ، لا تتخلى سيدة الولايات المتحدة الجديدة عن الوان ظلال ذهبية براقة مع خطوط الآيلاينر السوداء السائلة والبارزة على حدود الجفون العليا للعينين بطريقة موازية للجفون مع عدم تخلّيها عن تدرجات الوان احمر الشفاه الطبيعية والفاتحة سواء مع اللون الزهري أو المشمشي أو حتى التدرجات اللماعة مع الغلوس البراق الذي يناسب بشرتها البيضاء وصبغات الشعر الاشقر القوي البارز.