أفضل إطلالات ديمي مور الجمالية الجذابة في عيد ميلادها

إطلالات ديمي مور الجمالية تشتهر بلمستها الكلاسيكية المدهشة، والتي لا تغيرها أبداً منذ سنوات طويلة وحتى هذا اليوم. وبمناسبة عيد ميلادها الـ58 اليوم، إليك أبرز إطلالات الجمال التي اختارتها النجمة الأمريكية الشهيرة ديمي مور Demi Moore خلال السنوات الأخيرة.

بدأت ديمي مشوارها الفني منذ سنوات طويلة، وبالتحديد عام 1981، وصنعت لاسمها مكان بارز جداً من خلال أدوارها المتعددة في الأفلام والمسلسلات طوال هذه السنوات. حتى أنها في عام 1996، كانت الممثلة الأعلى أجراً على الإطلاق.

وبالطبع، إلى جانب موهبتها الفنية التي نحبها جميعنا، تميزت ديمي بإطلالاتها الجمالية الخلابة والتي باتت رمز أساسي في عالم الجمال، من البشرة إلى المكياج والشعر.

في عيد ميلادها الـ58.. إطلالات ديمي مور الجمالية

ديمي من عاشقات الإطلالات الأنثوية الناعمة

إطلالات مكياج أنثوية

لطالما كانت إطلالات ديمي بالمكياج تركز على اللوك الكلاسيكي الناعم جداً، فهي ليست من ضمن النجمات اللواتي يعتمدن أحدث صيحات المكياج طوال الوقت. ومنذ سنوات طويلة حتى هذا اليوم، لم يتغير هذا الشيء في إطلالاتها أبداً، وسحرها يكمن ببساطتها ونعومة اختياراتها.

ومثلما تلاحظين بالصور، تحب ديمي مكياج البشرة الخفيف الذي تظهر بشرتها الطبيعية برونقها وجمالها، والذي  يركز أيضاً على لمعان وإضاءة البشرة الطبيعية مع لمسة ناعمة من البلاشر على الخدود.

تسريحة كعكة الشعر بأسلوب ديمي

وبالنسبة إلى العيون، فهي تختار المكياج الترابي الخفيف لجميع إطلالاتها، وبالتحديد بالدرجات الترابية الدافئة وبشكل ناعم للغاية، ثم تكمل اللوك مع الماسكارا للحصول على إطلالة الرموش الطبيعية الأنثوية، وفي القليل من الأحيان تضيف الرموش الاصطناعية.

أما لألوان أحمر الشفاه، فهي من عاشقات درجات النيود الطبيعية للغاية، والقريبة إلى لون شفاهها الطبيعي، ويمكنك رؤية هذا الشيء في جميع الصور المرفقة بالطبع.

تسريحات شعر ناعمة

إطلالات ديمي الجمالية بالألوان الترابية

ومثل عشقها للبساطة والنعومة في إطلالات المكياج، تعتمد ديمي الأسلوب ذاته عند اختيار تسريحات الشعر أيضاً، وتفضل في معظم الأوقات ترك الشعر الناعم أو الشعر الويفي منسدل لوحده بدون أي إضافات أخرى، وهو اللوك الذي تعودنا على رؤيته عليه منذ سنوات طويلة. وفي بعض الأحيان، تعتمد تسريحة كعكة الشعر أو ذيل الحصان لإضافة لمسة مختلفة وأنثوية في الوقت ذاته.