أبرز إطلالات زوي دويتش الجمالية بمناسبة عيد ميلادها

إطلالات زوي دويتش الجمالية، وبالأخص على السجادة الحمراء، مفعمة بالأنوثة والأناقة دائماً، من تفاصيل المكياج إلى تسريحات الشعر. وبمناسبة عيد ميلادها الـ26 اليوم، تعرفي على أروع إطلالات الجمال التي اختارتها النجمة الأمريكية الجميلة زوي دويتش Zoey Deutch وبالأخص خلال السنوات الأخيرة.

بدأت زوي مشوارها الفني بالتمثيل عام 2010، وخلال العشر سنوات الأخيرة، استطاعت أن تبرز وجودها في الساحة الفنية بأدوارها المتعددة في المسلسلات والأفلام. ومع خلفية والديها الفنية أيضاً، جربت إنتاج عدة أعمال ونجحت في كل عمل منهم.

وهذا ليس كل شيء، لأنها أثبتت وجودها في عالم الجمال أيضاً، ويمكنك رؤية هذا الشيء بوضوح في جميع إطلالاتها وبالتحديد على السجادة الحمراء.

في عيد ميلادها الـ26.. إطلالات زوي دويتش الجمالية

أحدث إطلالات زوي الجمالية المميزة

إطلالات مكياج جذابة

ما يميز إطلالات المكياج التي تختارها زوي عن غيرها من النجمات هو أنها تنوع في كل لوك، وتحب اعتماد العديد من الطرق والألوان ونادراً ما تكرر إطلالاتها كما ترين بالصور المرفقة. لكن بالنسبة إلى البشرة، هناك أساسيات تعتمدها زوي في كل إطلالة، وهو اللوك المثالي بأسلوب طبيعي، والذي يركز بشكل أساسي على لمعان وإضاءة البشرة، مع لمسة ناعمة من الكونتور والبلاشر.

أما لمكياج العيون، تحب زوي المكياج الناعم والجذاب، وتختار الكثير من الألوان إلى جانب الدرجات الترابية والبرونزية، مثل الوردي والبرتقالي والأزرق. وجميع هذه الاختيارات تليق بها للغاية.

مكياج وشعر بالدرجات الدافئة الجذابة

ولألوان أحمر الشفاه، تحب زوي درجات النيود الطبيعية، لكنها تعتمد أيضاً درجات الوردي والمشمشي والأحمر في الكثير من إطلالاتها، وبالأخص مع مكياج العيون الترابي.

تسريحات شعر عصرية

إلى جانب تسريحات الشعر المنسدل والتسريحات الأنثوية الكلاسيكية، مثل الضفائر وكعكة الشعر وذيل الحصان، دخلت زوي مؤخراً إلى عالم التسريحات العصرية بامتياز، وبدأت تعتمد أشكال تسريحة الشعر المثبت المنوعة والتي ناسبتها للغاية وبالأخص مع شعرها القصير مثلما ترين بالصور.

الشعر المثبت مع المكياج المضيء

في جميع الأحوال، تحب زوي إضافة لمسة جديدة ومميزة في كل إطلالة لها، وهذا ما يجعل جميع إطلالاتها فريدة من نوعها ومختلفة عن كل ما تعودنا عليها لكن بأسلوب ناعم وأنثوي في الوقت ذاته.