أبرز الإطلالات الجمالية لزوجات رؤساء أمريكا

وسط اقتراب موعد النتائج النهائية للانتخابات الرئاسية الأمريكية، جمعنا لك صور أبرز الإطلالات الجمالية لزوحات رؤساء أمريكا الـ 4 الأواخر لنشاهد معك الأسلوب الجمالي الذي اتبعته كل من ميلانيا ترامب و ميشيل أوباما و لورا بوش و هيلاري كلينتون.

أبرز الإطلالات الجمالية لزوجات رؤساء أمريكا

إطلالة ميلانيا ترامب الجمالية

إطلالة ميلانيا ترامب الجمالية

السيدة الأولى ميلانيا ترامب استطاعت في الكثير من إطلالاتها الرسمية أن تعتمد إطلالات جمالية مختلفة مع محافظتها على الأناقة التي اعتدنا على زوجات الرؤساء بها. ومن الملفت أنها بأي إطلالة، تركز على مكياج العيون بشكل أساسي لكي تظهر جمال لون عينيها. في هذه الصورة التي اخترناها، ظهرت ميلاني بمكياج عيون أسود سموكي سحب عينيها للخارج مع رفعة خفيفة. كذلك اختارت مكياج الوجه البرونزي مع البرونزر والكونتور الواضح وأحمر الشفاه النيود الناعم.

إطلالة ميشيل أوباما الجمالية

إطلالة ميشيل أوباما الجمالية

إطلالة ميشيل أوباما الجمالية التي اخترناها، ظهرت بها بمكياج ترابي برونزي يلائم بشرتها السمراء. فهي طبقت الظلال البرونزية على الجفون بشكل ناعم واختارت تركيز اللون الذهبي في وسط الجفن لكي تضيء العين بشكل أوضح. هذا ومررت خط كحل أسود رفيع على الجفن العلوي مع تطبيق الرموش الكثيفة. اختارت في هذه الصور أن تكتفي بملمع الشفاه البسيط الذي ساعد كذلك في زيادة إشراق بشرتها.

إطلالة لورا بوش الجمالية

إطلالة لورا بوش الجمالية

كونها من صاحبات البشرة الفاتحة جداً، لا تتخلى لورا بوش في إطلالاتها الجمالية عن البلاشر على الخدود الذي يساعدها في توريد بشرتها والتخفيف من شحوبها. على العيون، تكتفي لورا بوش في هذه الصورة بالآيلاينر الخفيف والماسكارا لتفتح بها العين بشكل طبيعي. اختارت هنا أن تمرر أحمر الشفاه العنابي الغلوسي على الشفاه بشكل ناعم وبسيط.

إطلالة هيلاري كلينتون الجمالية

إطلالة هيلاري كلينتون الجمالية

كونها متقدمة في العمر، تعتمد هيلاري كلينتون في إطلالتها الجمالية الجمالية المكياج الكلاسيكي الذي يمكن اختصاره بخط كحل مدموج وطبقات قليلة من الماسكارا وأحمر الخدود على الوجنتين وأحمر الشفاه الوردي على الشفاه. هذه الصورة التي اخترناها لك تظهر إطلالة هيلاري كلينتون الجمالية المعتادة. 

من بينهن من برأيك، ظهرت بأجمل الإطلالات الجمالية؟