سميرة سعيد ونجوى كرم بإطلالتين مبهرتين في "ذا فويس سينيور" ..من بدت الأجمل

سميرة سعيد ونجوى كرم سحرتا مجدداً الأنظار بإطلالة جديدة لهما في برنامج ذا فويس سينيور The Voice Senior، عبر قناة MBC، حيث تشاركان كعضوين في لجنة التحكيم، وتألقت الأولى بإطلالة شبابية ملفتة مع الشعر المبلل والمكياج البنفسجي الملون، بينما اتجهت زميلتها شمس الأغنية اللبنانية الى صيحة المكياج البرونزي مع تسريحة الشعر المموج البني الجذاب، وظهرت كلاهما بملامح شبابية جعلتهما أصغر بسنوات كثيرة من عمرهما الحقيقي...تابعوا تفاصيل اطلالتهما في حلقة أمس.

إطلالة سميرة سعيد بالشعر المبلل والمكياج الملون

النجمة المغربية سميرة سعيد فاجأت الجمهور في حلقة أمس من برنامج ذا فويس سينيور The Voice Senior، بإطلالتها بكثير من التميّز والتجدد، وإتجهت الى نيو لوك شبابي مبهج وأنيق مع صيحة الشعر المبلل بالقصة التي تأتي الى حدود بداية الكتف مع سحب الشعر كله للخلف بأناقة، ما يبرز ملامح الوجه بوضوح تام.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 ونسقت مع تسريحتها رسمة المكياج البنفسجي الذي تناغم مع لون قفطانها بالقصة المغربية، فظللت عينيها باللون الموف المستوحي من أزهار اللافندر الساحرة، ثم طبّقت رسمة الأيلانير السوداء على كامل الجفون العلوية بشكل لوزي مسحوب بمحاذاة الرموش، وعززت طلتها بأحمر الشفاه القرميدي الداكن المتلائم مع الوان المكياج لخريف شتاء 2020، وبدا لوكها فائضاً بالإطلالة الشبابية الساحرة.

نجوى كرم بإطلالة جذابة في ذا فويس سينيور

النجمة اللبنانية نجوى كرم وكما عودتتا في اطلالاتها السابقة من برنامج ذا فويس سينيور The Voice Senior، تألقت بكل فخامة بالمكياج البرونزي الأنيق الذي أبرز ملامحها المصقولة بشكل جذاب، خاصة مع رسمة عينيها التي لا تتخلى عنها بالكحل والأيلانير الأسود الذي يؤطر شكل العين بكاملها على شكل لوزي ساحر، وطبقت ظلال العيون البرونزية تحت الحاجب بلمسات ناعمة، ثم لونت شفاهها بالبني الفاتح النيود، فبدت ملامحها جذابة وبطلة شبابية ملفتة.

وبالنسبة الى شعرها، لا تحبذ نجوى كرم الجنوح نحو تسريحات شعر ذات صيحات جنونية، فإتجهت الى تسريحتها المفضلة بالشعر المنسدل على الأكتاف مع بعض التموجات في الخصل، وهي تسريحة عززت من جمال تقاسيم وجهها خاصة مع القصّة التي تصل حددوها الى الأكتاف مع الصبغة البنيّة الفخمة.

شاهدوا بالصور إطلالة كل من نجوى كرم وسميرة سعيد في حلقة أمس من برنامج ذا فويس سينيور The Voice Senior ومن برأيكم حازت على اللوك الأجمل؟