احدث صيحات رسمات حواجب في شتاء 2021 لتطبيقها بطرق بسيطة

احدث صيحات رسمات حواجب عريضة أو رفيعة يمكن أن تطبّقيها بطرق حيوية وخطوط بارزة في شتاء 2021. فاليوم لا تتخلي عن احدث صيحات رسمات حواجب طبيعية بعيداً عن التاتواج الذي تعتمده العديد من النساء للحصول على اطلالة ملفتة بطرق بسيطة.

من خلال الصور التي اخترناها لك، انتقي احدث صيحات رسمات حواجب في شتاء 2021 لتطبيقها بطرق بسيطة وسهلة.

احدث صيحات رسمات حواجب عريضة

احدث صيحات رسمات حواجب عريضة من دار Alberta Ferretti

احدث صيحات رسمات حواجب بارزة من خلال خطوط الشعيرات العريضة فيمكن أن يكون من اختيارك في شتاء 2021. لذلك طبّقي هذه الرسمات على طريقة دار Alberta Ferretti للحصول على رسمات حواجب عريضة وكثيفة في الوقت عينه، من خلال الشعيرات السوداء والتي تبرز بشكل ممشط الى الأعلى مع تعبئة الخطوط العريضة الكاملة بشكل منسق للحصول على نظرة ساحرة. كما يمكنك اختيار احدث صيحات رسمات حواجب عريضة وسوداء تمشيط الشعيرات مراراً الى الاعلى للحصول على طلة الحواجب السميكة والبارزة برسمة موحدة من حيث العرض.

احدث صيحات رسمات حواجب رفيعة

احدث صيحات رسمات حواجب رفيعة من دار Brandon Maxwell

واذا كانت بشرتك بيضاء، اختاري احدث صيحات رسمات حواجب فاتحة ومسحوبة بخطوط مستقيمة الى الأعلى للحصول على اطلالة مشرقة. فبطرق بسيطة طبّقي هذه الرسمات الفاتحة مع الشعيرات البنية الرفيعة بكثير من التميز. كما يمكنك اختيار من وحي اطلالات عارضات Brandon Maxwell احدث صيحات رسمات حواجب رفيعة ومسحوبة الى الأعلى مع ملئ فراغات الشعيرات بالخطوط الفاتحة من دون إخفاء الشعيرات الطبيعية والحفاظ على الخطوك الموحّدة للرسمات.

احدث صيحات رسمات حواجب مبعثرة

احدث صيحات رسمات حواجب مبعثرة من دار Marques Almeida

كما اختاري في شتاء 2021، احدث صيحات رسمات حواجب مبعثرة وعفوية لاطلالات جمالية جريئة وخارجية عن المألوف. فتألقي من وحي اطلالات Marques Almeida برسمات عريضة ومبعثرة بعيداً عن ازالة الشعيرات الاضافية من الجهة الخارجية للحواجب. ولا تترددي باختيار احدث صيحات رسمات حواجب عريضة بشكل عصري ومبعثر بعض الشيء من الجهة الداخلية، للحصول على طلة الحواجب السميكة بأسلوب جريء.

احدث صيحات رسمات حواجب دائرية

احدث صيحات رسمات حواجب دائرية من دار Brandon Maxwell

كما لا تتخلي في شتاء 2021 عن احدث صيحات رسمات حواجب دائرية مع اختيار الشعيرات الرفيعة للحصول على خطوط مسحوبة مع الرسمة البارزة بأسلوب دار Salvatore Ferragamo. وللحصول على حواجب دائرية وعريضة، يمكنك أيضاً اختيار رسمات الحواجب التي تأتي فاتحة على خطى عارضات Brandon Maxwell مع توحيد الخطوط الدائرية التي تبرز بالشعيرات الفاتحة بطرق بسيطة.