مكياج عصري يناسب فستان باللون الاحمر من وحي كارلا حداد

مكياج عصري وقوي يمكن أن تختاريه عند ارتداء فستان باللون الاحمر، من خلال التألق بأجمل مكياج عصري سموكي بارز أو اختيار اجمل رسمات المكياج البرونزي للحصول على نظرة ساحرة. فاليوم لا بد من تطبيق مكياج عصري من وحي اطلالات كارلا حداد.

اختاري خطوات وضع مكياج عصري يناسب فستان باللون الاحمر، وانتقي التدرجات التي ترينها مناسبة لبشرتك من وحي كارلا حداد.

مكياج عصري وسموكي

مكياج عصري وسموكي يناسب فستان باللون الاحمر من وحي كارلا حداد

مكياج عصري يناسب فستان باللون الاحمر اختاريه من وحي اطلالة كارلا حداد مع تمرير تألقي مكياج سموكي بارز مع الظلال السوداء التي تبرز على كامل الجفون العليا. فيمكنك تطبيقها بتدرجات مشرقة مع الظلال السوداء المات والعريضة والمسحوبة الى الخارج لتمريرها أيضاً على أسفل الجفون السفلى مع أحمر الشفاه الفاتح بالتدرجات الحمراء اللماعة وخطوط الكونتور الرفيعة والبارزة على الجهة الخارجية للشفاه.

مكياج عصري وبرونزي

 مكياج عصري وبرونزي يناسب فستان باللون الاحمر من وحي كارلا حداد

كما انتقي خطوات وضع مكياج عصري يناسب فستان باللون الاحمر من وحي كارلا حداد، مع الظلال البرونزية البراقة التي تحدّد الجفون العليا وصولاً الى حدود الحواجب، أو اختاري الظلال البرونزية البراقة مع التدرجات القوية للحصول على مكياج عصري بارز للحصول على اطلالة ملفتة واستثنائية. واحصلي على اطلالة كارلا حداد مع دمج الظلال البرونزية بالتدرجات الذهبية البراقة وخطوط الايلاينر السوداء المجنحة على الجفون العليا للعينين لجعل مكياجك مشرقاً وقوياً. كما اختاري مع الظلال البرونزية أجمل الوان احمر الشفاه القوي واللماع مع الكونتور العريض الكريمي على الجهة الخارجية للشفاه.

مكياج عصري ذهبي

 مكياج عصري ذهبي يناسب فستان باللون الاحمر من وحي كارلا حداد

وللحصول على طريقة عمل مكياج عصري يناسب فستان باللون الاحمر من وحي كارلا حداد، طبّقي مكياج ذهبي مع الظلال البراقة التي تغمر الجفنين العلوي والسفلي بحدّ سواء مع التدرجات المشمشية اللماعة، ليتم تنسيقها مع أحمر الشفاه اللحمي. كما لا تتخلي بأسلوب كارلا حداد عن طريقة عمل مكياج عصري براق بتدرجات فاتحة على الجفون العليا، بالاضافة الى سحب الخطوط السوداء على الجفون العليا بشكل رفيع، الى جانب اضاءة الوجنيتن بالبلاشر البرونزي القوي والبارز بشكل مشرق.