حيل بسيطة بالماكياج تمنحك مظهر العيون المرفوعة

مع انتشار صيحات جمالية جديدة كل فترة، أجلس أمام مرآتي لأتفحص ملامح وجهي، وأضغط بواسطة أصابعي على مناطق مختلفة، لأرى كيف سأبدو إذا أجريت عملية جراحية معينة أو لمسات تصحيحة بسيطة. ثم أبدأ باستخدام الماكياج المتوفر في خزانتي، في محاولة مني للحصول على إطلالة جمالية معينة. في الآونة الأخيرة أصبحت العيون المرفوعة المعروفة باسم الـ Cat Eyes هي هدفي، لذا حاولت جاهدة أن أكتشف المنتجات التي يمكن أن تساعدني في الحصول على هذه النتيجة لأكتشف بعد فترة قصيرة أن المستحضرات هي نفسها التي أستعملها كل مرة، إلا أن طريقة التطبيق هي التي تختلف.

5 نصائح بسيطة للحصول على عيون مرفوعة بالماكياج

كريم لشد البشرة 

على الرغم من أنني في أوائل العشرينيات، إلا أن هذا لم يمنعني من استخدام كريم لشد البشرة المحيطة بالعينين "شيسيدو فيوتشر سوليوشن إل اكس آي أند ليب كونتور ريجنريتينغ كريم" Shiseido Future Solution LX Eye and Lip Contour Regenerating Cream بعد أن حدثتني والدتي عن فاعليته.

الكونسيلر

للحصول على مظهر العيون المرفوعة، طبقت الكونسيلر بأسلوب مختلفة عن السابق. جربي وضع كونسيلر "ديور سكن فورافر ووتربروف كونسيلر" Diorskin Forever Waterproof Concealer عند الزاوية الخارجية للعين مع سحبه للخارج نحو الأعلى. ومن ثم ضعي القليل من المنتج عن دمعة العين.

كحل لرفع العين

في هذه الإطلالة مرري "شانيل لو كرايون زيو بريسيشن آي ديفاينر" Chanel Le Crayon Yeux Precision Eye Definer باللون البني على الزاوية الخارجية، واحرصي على أن يكون الخط رفيعا جدا ومسحوبا للأعلى. يمكنك استخدام فرشاة الآيلاينر الرفيعة للحصول على هذه النتيجة بشكل أسهل.

ماسكارا مطولة

اختاري في هذه الإطلالة استخدام الماسكارا المطولة "سيسلي سو انتينس ماسكارا" Sisley So Intense Mascara، وركزي على الرموش في نهاية العين، لتبدو العين مسحوبة للأعلى.

تمشيط الحواجب

تمشيط الحواجب يلعب دورا أساسيا ومهما في الحصول على مظهر العيون المرفوعة، لذا اختاري ماسكارا الحواجب المفضلة لديك مثل "ديور ديورشو بولد براو انستنت فوليومايزنغ براو ماسكارا" Dior Diorshow Bold Brow Instant Volumizing Brow Mascara، ومشطي الشعيرات باتجاه الأعلى.