مكياج يناسب فستان باللون الذهبي من وحي بلقيس فتحي

مكياج يناسب فستان باللون الذهبي من وحي بلقيس فتحي نطلعك على خطوات تطبيقه بأساليب ساحرة لتتألقي بإطلالة فاخرة وأنيقة مع موسم خريف 2020، ولتبرزي جمالك بملامح مفعمة بالأنوثة على طريقة النجمة بلقيس فتحي حيث يناسب هذا المكياج مناسباتك الفاخرة والسهرات الليلية الصاخبة.

تابعي معنا طرق تطبيق مكياج يناسب فستان باللون الذهبي من وحي بلقيس فتحي:

مكياج عيون ذهبي مع أحمر الشفاه الفاقع

إن كان خيارك ارتداء الفستان الذهبي في السهرات، فإن النجمة بلقيس فتحي تلهمك رسمة مكياج تتلائم مع فستانها البراق الذي أطلت فيه سابقاً، واختارت الظلال العيون المعدنية البراقة مع أحمر الشفاه البارز بأسلوب ذكرنا بنجمات هوليوود.

يرتكز هذا المكياج بعد تطبيق مستحضرات الأساسية للبشرة، على تطبيق ظلال العيون التمهيدية باللون البني الفاتح ثم دمج فوقه ظلال العيون الذهبية على كامل الجفن المتحرك وصولاً الى كسرة العين مع الحفاظ على سحبة الجفن، ثم تكثيف اللون البني قليلاً عند كسرة العين، مرري ظلاً ذهبيا تحت الرموش السفلية، بعدها ضعي الآيلاينر الأسود على جفونك العليا بخط مسحوب ومتوسط السماكة، ولا تنسي تطبيق الماسكارا السوداء للحصول على نظرة عيون واسعة.

مع هذا المكياج، ضعي البلاشر البرونزي أعلى الوجنتين والهايلايتر على عظمة الخد، وأحمر شفاه باللون الأحمر البارز والمناسب للفستان الذهبي وسهرات خريف 2020.

مكياج يناسب الفستان الذهبي مع الشفاه البنفسجية

لإطلالة أكثر دفئاً من المكياج السابق، استبدلي أحمر الشفاه الفاقع باللون البنفسجي المات مع عدم التخلي عن رسم حدود الشفاه بشكل بارز بقلم الكونتور لتكبيرها، ثم نثر بعض البودرة على الشفاه، ومرري بعدها طبقة ثانية من الروج البنفسجي ثم ثبتيه من خلال الضغط بشفتيك على منديل ليدوم اللون فترة أطول.

استخدمي نفس خطوات مكياج العيون التي ذكرناها في الإطلالة السابقة الى جانب الحرص على ملء الفراغات في الحواجب وتحديد رسمتهما بشكل يؤطر العين بأسلوب طبيعي وساحر.

مكياج سموكي مع الفستان الذهبي

المكياج السموكي الداكن يليق جداً بالفستان الذهبي كما سترين من خلال اطلالة بلقيس فتحي، فهو يكسر من حدّة بريق لون الفستان ويضفي الدفء والنظرة الغامضة على ملامحك، كما أنه يُظهرك بإطلالة مميزة.

استخدمي تدرجات اللونين البرونزي والأسود لتطبيق هذا المكياج. غلفي بداية الجفن العلوي بالظلال البنية ثم طبقي على الجفن المتحرك اللون البرونزي المعتّق، وأكملي رسمة العين بدمج الظل الداكن الأسود عند خط كسرة العين مع سحبه قليلاً للخارج للحصول على عيون دخانية مدموجة، واختمي طلتك بأحمر الشفاه البني المائل لتدرجات الشوكولا، او يمكنك تطبيق اللون البرونزي المبهج.

اطلعي من خلال الصور على افكار مكياج يناسب فستانك الذهبي من وحي اطلالات بلقيس فتحي، وتألقي على طريقتها.