اجمل رسمات مكياج شرقي باللون البرونزي من وحي اطلالات هيفاء وهبي الأخيرة

مكياج شرقي باللون البرونزي فاجأتنا به النجمة هيفاء وهبي في اطلالاتها الأخيرة خصوصاً بعد أن أطلت بالعديد من اللوكات الجمالية التي تناسب اطلالاتك في خريف 2020. فاختاري بأسلوبها اجمل رسمات مكياج شرقي باللون البرونزي بتدرجات ساحرة ومشرقة.

من خلال الصور التي رصدناها لك، اختاري اجمل رسمات مكياج شرقي باللون البرونزي من وحي اطلالات هيفاء وهبي الأخيرة. فانتقي منها ما يعجبك.

مكياج شرقي باللون البرونزي المات

 مكياج شرقي باللون البرونزي المات من وحي اطلالات هيفاء وهبي الأخيرة

مكياج شرقي باللون البرونزي طبّقيه من وحي اطلالات هيفاء وهبي الأخيرة مع تمرير الظلال الناعمة والمات التي تبرز على كامل الجفون. فاختاري بأسلوبها مكياج شرقي باللون البرونزي مع إبراز الظلال الفاتحة على الجفون العليا للعينين بأسلوب مشرق، الى جانب التألق بأجمل خطوط الظلال البنية الفاتحة التي تبرز بشكل رفيع على الجهة السفلى للجفون.

مكياج شرقي باللون البرونزي مع الايلاينر

مكياج شرقي باللون البرونزي مع احمر الشفاه المشمشي من وحي هيفاء وهبي

 واللافت عند تطبيق مكياج شرقي باللون البرونزي المات، تمرير من وحي اطلالات هيفاء وهبي الأخيرة، خطوط الآيلاينر السوداء التي تبرز بموازاة العينين العليا مع الأقلام السائلة الرفيعة التي تمنح عينيك المدى المطلوب، الى جانب تكثيف طبقات الماسكارا السوداء لجعل العينين أكثر تميزاً وجاذبية. كما لا تتخلي هيفاء وهبي عند تطبيق مكياج شرقي باللون البرونزي عن الوان احمر الشفاه المشمشي المات الذي يبرز حجم الشفاه بشكل جذاب بعيداً عن التدرجات الداكنة التي اعتدنا عليها في اطلالاتها السابقة.

مكياج شرقي باللون البرونزي الداكن

مكياج شرقي باللون البرونزي الداكن من وحي اطلالات هيفاء وهبي

كما طبّقي من وحي اطلالات هيفاء وهبي الأخيرة اجمل رسمات مكياج شرقي باللون البرونزي الداكن خصوصاً اذا كانت صبغات شعرك أشقر. فهذا اللوك الأخير فاجأتنا به النجمة هيفاء وهبي وحرصت على إبراز جمالها من خلال اختيار مكياج شرقي باللون البرونزي الداكن بطريقة مدموجة مع الظلال البنية على وسط الجفون العليا. وطبّقي مع هذا المكياج الظلال البنية العريضة الفاتحة على الجهة السفلى للعينين، الى جانب خطوط الكحل الرفيع داخل العينين بطريقة بارزة مع الخطوط البيضاء الفاتحة لجعل إطلالاتها استثنائية وفي غاية الجرأة. كما تختار هيفاء وهبي مع رسمات مكياج شرقي باللون البرونزي احمر الشفاه الزهري اللامع قليلاً مع الكونتور الساحر والجريء لجعل مكياجها محط أنظار الجميع.