مكياج خريفي قوي على طريقة قمر

ودعي هذا الفصل بمكياج خريفي قوي بأسلوب قمر التي نشرت مؤخراً صورة لها على الانستغرام بمكياج خريفي قوي جميل أظهر جمال ملامحها. قمر هي من الفنانات اللواتي شبهها البعض بالنجمة هيفاء وهبي كونها تتمتع بملامح شبيهة جداً، لكن مهما اختلفت الآراء وتنوعت، لا يمكن أن نتغاضى عن جمال قمر وعن أسلوبها الجمالي العصري الذي دائماً ما تبهرنا به. شاهدي صور أجدد إطلالة جمالية لها واستوحي منها طريقة تطبيق المكياج الخريفي القوي.

مكياج خريفي قوي بأسلوب قمر

مكياج خريفي قوي على طريقة قمر

مكياج عيون برونزي

لا يمكن أن نستغني عن مكياج العيون البرونزي أثناء تطبيق المكياج الخريفي القوي، لذا جربي أسلوب قمر بتطبيق هذه الظلال بتقنية الأومبريه المعروفة، وذلك من خلال البدء بالظلال الفاتحة على دمعة العين ومن ثم اللون الذهبي اللامع على الجفن المتحرك، من ثم دمج الظلال البنية على الزاوية الخرجية للعين وأعلى الجفن الثابت. هذا الأسلوب سيسحب العين بأسلوب عيون القطة وسيمنحك مظهر العيون اللوزية الجميلة التي تطمح لها معظم النساء. يمكن أن ترجبي الألوان الترابية الخريفية المتوفرة في باليت للحصول على هذا اللوك. Huda BEauty Haze Obsessions Palettes Khaki طبعاً، قامت أيضاً بتمرير الظلال نفسها بالأسلوب نفسه على الجفن السفلي كي تعطي عينيها مظهر أجمل ورسمة أكثر جاذبية. مع أسلوب الظلال الخريفي القوي هذا، اعتمدت قمر تركيب الرموش الاصطناعية الطويلة الفردية عند نهاية العين. استخدام الرموش الفردية جعل الرموش تبدو أقرب إلى المظهر الطبيعي.

كونتور حاد

لإكمال المكياج الخريفي القوي هذا، عمدت قمر على تحديد ملامح وجهها بشكل حاد وظاهر وذلك من خلال تطبيق الكونتور على عظمة الخد لتنحيف الوجه وعلى الأنف لتصغيره وتحديده وعلى الفك لإبرازه بشكل أوضح. إذا كنت من المبتدئات، جربي استخدام الكونتور الباودر مثل Guerlain Terracotta Sun Trio Palette لأنه أسهل للاستخدام. طبعاً عند استخدام الكونتور أو البرونزر، يفضل الاستعانة بالهايلايتر لإضاء الوجه وجعل البشرة تبدو مشرقة.

أحمر الشفاه العنابي

مع المكياج الخريفي القوي، يمكن اختيار ألوان أحمر شفاه مختلفة كالأحمر أو النويد أو البني. في هذه الإطلالة، اختارت قمر أحمر الشفاه العنابي بدرجة متوسطة مابين اللون الأحمر واللون البني مثل قلم أحمر الشفاه 

Lancome L'Absolu Rouge Ruby Cream 481. ولأن الشفاه اللامعة هي من صيحات هذا الموسم، مرري ملمع الشفاه المفضل لك فوق أحمر الشفاه واحصلي على شفاه ممتلئة. جربي ملمع الشفاه Givenchy Gloss Interdit Vinyl Extreme Shine Gloss.