طريقة عمل مكياج سموكي من وحي اطلالات أنابيلا هلال

إذا كنت من النساء صاحبات العيون الملونة، استوحي من أنابيلا هلال طريقة عمل مكياج سموكي يبرز جمال العيون. فهي تختار أساليب مختلفة لعمل مكياج سموكي حسب نوح وستايل إطلالاتها. وبالرغم من اعتمادها هذه الأساليب، إلا أنها لا تستغني أبداً عن الظلال الترابية بمختلف تدرجاتها ابتداءً من البيج الفاتح وصولاً إلى البني المحمر. شاهدي هذه الصور واستوحي منها طريقة عمل مكياج سموكي بأسلوب أنابيلا هلال.

طريقة عمل مكياج سموكي بأسلوب أنابيلا هلال

  • مكياج سموكي بني داكن 
  • مكياج سموكي وردي
  • مكياج سموكي بسيط

مكياج سموكي بني داكن 

طريقة عمل مكياج سموكي داكن من وحي اطلالات أنابيلا هلال

في أجدد إطلالاتها التي ظهرت بها في برنامج ذا فويس سينيورز بمكياج عيون سموكي داكن وقوي، اختارت به أن تسحب رسمة عينيها بشكل واضح. ولتضيف المزيد من الجاذبية لنظرة عينيها، طبقت أنابيلا الظلال على الجفن السفلي مما ساهم أيضاً في توسع عينيها. إذا أردت الحصول على مكياج عيون مشابه، جربي باليت Natasha Denona Bronze Eyeshadow Palette الذي يوفر لك مجموعة واسعة من تدرجات الظلال الترابية المختلفة والقريبة من تلك التي ظهرت بها هلال. بعد الانتهاء من مكياج العيون، احرصي على تهدئة مكياج الوجه من خلال تطبيق الكونتور بأسلوب مدموج واختيار أحمر الشفاه النيود الناعم.

مكياج سموكي وردي

طريقة عمل مكياج سموكي وردي من وحي اطلالات أنابيلا هلال

في صورة سابقة لها على الانستغرام، ظهرت مقدمة البرامج اللبنانية أنابيلا هلال بمكياج عيون وردي سموكي اختارت من خلاله تطبيق الظلال الترابي الفاتح على كامل الجفن ومن ثم رسم خط على الجفن العلوي وخط على الجفن السفلي بأسلوب الكحل لكن باستخدام الظلال الوردي ودمجت أطراف الخطوط للحصول على مظهر سموكي أنعم. فإذا أردت إظهار لون عينيك بشكل أنثوي وغريب، جربي استخدام باليت Huda Beauty Rose Gold Remastered Eyeshadow Palette الذي يوفر لك مجموعة واسعة من الظلال الترابية بدرجات وردية. طبعاً مع مكياج العيون الوردي هذا، أنت بحاجة إلى الحفاظ على بساطة مكياج وجهك من حيث دمج المستحضرات جيداً وعدم ترك خطوط كونتور واضحة، واختيار ألوان أحمر الشفاه النيود الناعمة والمناسبة مع لون الظلال الوردي.

مكياج سموكي بسيط

طريقة عمل مكياج بسيط من وحي اطلالات أنابيلا هلال

لفتتنا إطلالة أنابيلا هلال في إحدى الصور التي نشرتها مع الكمامة، حيث اختارت تطبيق مكياج عيون سموكي بسيط اكتفت فيه بوضع ظلال العيون البني الشبيه بالدرجات الموجودة في باليت Dior Amber Neutrals Palette 2 Cool Neutrals. هذا الأسلوب الذي اعتمدته عمل على إظهار جمال لون عينيها الزرقاوتين.