طريقة تطبيق مكياج برونزي بأسلوب مايا دياب

دائما ما تختار مايا دياب طريقة تطبيق مكياج برونزي لتحدد به ملامح وجهها وتبرز جمال عينيها، فهذه الألوان تناسب لون بشرتها البرونزية بشدة، لذا هي لا تتخلى أبداً عن تطبيق الظلال الترابية لإطلالة ناعمة والمكياج البرونزي لإطلالة جمالية مسائية أقوى. تعرفي معنا على تفاصيل مكياج مايا دياب البرونزي واستوحي منها طريقة تطبيق أسلوب المكياج الساحر هذا.

طريقة تطبيق مكياج برونزي من وحي مايا دياب

  • مكياج برونزي سموكي ناعم
  • مكياج برونزي طبيعي
  • مكياج برونزي سموكي قوي

مكياج برونزي طبيعي

طريقة تطبيق مكياج برونزي طبيعي بأسلوب مايا دياب

بالرغم من أنها دائماً ما تظهر بمكياج برونزي في جميع إطلالاتها، إلا أن أسلوبها يختلف بالمقارنة حسب المكان والزمان. في الإطلالات اليومية التي تفضل بها مايا الظهور بمكياج طبيعي، تختار أسلوب المكياج البرونزي الطبيعي وذلك من خلال تمرير ظلال ترابي على كامل الجفن لتحدد به سحبة العين وتمرير القليل من الماسمارا على رموشها بشكل خفيف لتبدو الرموش بارزة بشكل طبيعي. ولا تستغني أبداً عن البرونزر الذي تستعمليه في هذه الحالة ككونتور للوجه، حيث تطبقه على عظمة الخدود بشكل كامل وعلى الأنف والفك والجبهة. لكن تحرص في هذه الإطلالة الطبيعية على دمج جميع المستحضرات بشكل حيد كي تخفي أي خطوط حادة. طبعاً للمحافظة على بساطة مكياجها، تختار أحمر الشفاه النيود المناسب مع لون بشرتها والذي يظهر جمال لونها الساحر بشكل أنثوي وبسيط.

مكياج برونزي سموكي ناعم

طريقة تطبيق مكياج برونزي بأسلوب مايا دياب

لإطلالاتها الجمالية الكاجوال، تختار مايا دياب مكياج برونزي سموكي ناعم تجمع به بين المكياج البرونزي الطبيعي والمكياج البرونزي السموكي القوي. تطبق أولاً الظلال الترابية على الجفن مع دمج حواف الظلال بلون انتقالي ناعم للحصول على مظهر سموكي سلس وتضع القليل من الظلال الفاتحة على دمعة العين لفتح العيون بشكل أوسع. بعد ذلك، تطبق مايا الآيلاينر على الجفن السفلي وترسم خط رفيع على الزاوية الخارجية للعين. وتستعين في هذه الإطلالة بالرموش الطويلة التي تعمل كذلك على فتح العيون. وكعادتها، لا تتخلى ن الكونتر القوي والهايلاينر المضيء وأحمر الشفاه النيود.

مكياج برونزي سموكي قوي

طريقة تطبيق مكياج برونزي سموكي قوي بأسلوب مايا دياب

في حفلاتها وإطلالاتها التلفزيونية المسائية، تعتمد مايا دياب مكياج برونزي سموكي قوي تستعين له باللون الأسود إما من خلال دمج الظلال الأسود أو من خلال رسم الآيلاينر الحاد والعريض. في هذه الإطلالات، لا تستغني أبداً عن الكونتور القوي أحمر الشفاه النيود مع لمعة بسيطة لتضيف نضارة لبشرتها وإطلالتها الجمالية.