مكياج عصري ناعم يناسب صاحبات البشرة السمراء من وحي المدونة فوز الفهد

مكياج عصري ناعم يناسب صاحبات البشرة السمراء من وحي المدونة فوز الفهد يجعل وجهك أكثر إشراقاً وحيوية، ويجعلك تتألقين بوجه ساحر ومميز.

فالمكياج يعد من الطرق المهمة التي تعتمدها المرأة للفت الأنظار، فكيف لو كان مكياج عصري يتماشى مع الموضة العصرية والتغييرات، مما يساعد على إبراز جمال وجهك وإطلالتك.

تتمتع المدونة فوز الفهد ببشرة سمراء جذابة حيث أن اعتمادها للمكياج يختلف عن صاحبات البشرة البيضاء، لذلك إليك مكياج عصري ناعم يناسب صاحبات البشرة السمراء من وحي المدونة فوز الفهد.

مكياج عصري ناعم يناسب صاحبات البشرة السمراء من وحي المدونة فوز الفهد

 مكياج عصري ناعم يشمل أحمر الشفاه بألوان كلاسيكية

  • مكياج الوجه لبشرة سمراء من وحي فوز الفهد
  • مكياج العيون لبشرة سمراء من وحي فوز الفهد
  • مكياج الشفاه لبشرة سمراء من وحي فوز الفهد

مكياج الوجه لبشرة سمراء من وحي فوز الفهد

مكياج عصري ناعم يشمل اختيار ألوان تناسب لون بشرتك للحصول على الإطلالة الرائعة والمميزة. تتجه الفهد الى ألوان كريم الأساس البني الفاتح وتبتعد عن الألوان الفاتحة. أما بالنسبة لأحمر الخدود فتلجأ بأغلب إطلالاتها الى اللون المشمشي أو البرونزر الغامق أو الوردي الذي يمنحها الوجه الصحي والمورد رغم لون بشرتها الداكنة.

اعتمدي هذه الألوان من البلاشر إذا كنت تتمتعين ببشرة سمراء وتبحثين عن مكياج عصري ناعم.

مكياج العيون لبشرة سمراء من وحي فوز الفهد

مكياج عصري ناعم يشمل ألوان خدود باللون البرونزي بأسلوب فوز الفهد

مكياج عصري ناعم موضة رائجة لهذا الموسم ويمنح المرأة الإطلالة المثالية والعصرية في الوقت ذاته. ترتكز ألوان ظلال العيون للبشرة السمراء لإطلالة عصرية، على اللون الزهري الغامق والفضي الغامق  والبني.

فاعتمدت الفهد في أغلب إطلالاتها على هذه الألوان لنظرة عصرية تتماشى مع الموضة، لذلك استخدمي الظلال بالألوان البرونزية والتدرجات الترابية الطبيعية لمكياج عصري ناعم لهذا الموسم.

أما بالنسبة للكحل اختارت الفهد الكحل الأسود الرفيع  الكلاسيكي على الجفون العلوية وقامت بسحبه قليلاً نحو خارج العين. فجربي رسم الكحل على طريقة فوز الفهد لإبراز شكل عينيك.

مكياج الشفاه لبشرة سمراء من وحي فوز الفهد

مكياج عصري ناعم يكتمل بألوان أحمر الشفاه العصرية التي تليق مع ألوان البشرة الداكنة. فاعتمدت المدونة فوز الفهد ألوان أحمر الشفاه الترابية الطبيعية والقريبة من لون بشرتها. كما تميزت في بعض الأحيان بألون مثل الأحمر الغامق، لذلك طبقي ألوان أحمر الشفاه الخفيفة لإبراز شفاهك بحجم أكبر كما يمكنك اختيار ألوان قوية مثل لون الأحمر المخملي لإطلالة مشرقة.