رسمات مكياج جريئة مع الايلاينر من وحي اطلالات زينب ابنة هيفاء وهبي

رسمات مكياج جريئة تبرز بأشكال مجنحة أو هندسية وملفتة في خريف 2020، خصوصاً عندما تختاريها من وحي اطلالات الجميلة زينب فياض ابنة النجمة هيفاء وهبي. فلا بد من التألق بأجمل رسمات مكياج جريئة مع خطوط الايلاينر البارزة بطرق متعددة في عالم الجمال.

من خلال الصور التي اخترناها لك، شاهدي طريقة تطبيق رسمات مكياج جريئة مع الايلاينر من وحي اطلالات زينب ابنة هيفاء وهبي.

رسمات مكياج جريئة مع الايلاينر الرفيع

رسمات مكياج جريئة مع الايلاينر الرفيع من اطلالات زينب ابنة هيفاء وهبي

رسمات مكياج جريئة مع التدرجات المشمشية طبّقيها بكثير من التميّز بأسلوب اطلالات زينب ابنة هيفاء وهبي من خلال تمرير خطوط الايلاينر السوداء الرفيعة التي تبدأ من نصف الجفون العليا بطريقة مسحوبة الى خارج العين لجعل نظرتك ساحرة مع سحب الخط بطريقة عصرية الى الأعلى. كما تألقي بطريقة تطبيق رسمات مكياج جريئة مع خطوط الايلاينر السوداء الرفيعة السوداء المجنحة على كامل الجفون العليا بخطوط موازية للعينين من دون تمرير أي ظلال بأسلوب زينب فياض.

رسمات مكياج جريئة مع الايلاينر العريض

رسمات مكياج جريئة مع الايلاينر العريض من وحي اطلالات زينب ابنة هيفاء وهبي

كما يمكنك سحب خطوط الايلاينر بطريقة عصرية الى الأعلى مع تمرير رسمات مكياج جريئة بتدرجات برونزية براقة على كامل الجفون العليا للعينين للحصول على نظرة جريئة وشرقية. ولا تتخلي عن تطبيق رسمات مكياج جريئة بتدرجات الظلال السموكي السوداء والمات وقومي بتمرير خطوط الايلاينر العريضة والسوداء على الجفون العليا للعينين قبل أن تصبح رفيعة من الجهة الخارجية.

رسمات مكياج جريئة مع الايلاينر المجنح

رسمات مكياج جريئة مع الايلاينر المجنح من وحي اطلالات زينب ابنة هيفاء وهبي

ومن أجمل رسمات مكياج جريئة يمكن أن تكون من اختيارك في خريف 2020، عند تطبيقها مع الظلال النيود والتدرجات الطبيعية. فاختاري رسمات ايلاينر بارزة وجريئة مع الخطوط العريضة والكحل الاسود المات بخطين مجنّحين على الجفنين العلوي والسفلي للعينين بأسلوب مترابط ورفيع. كما يمكنك الحصول على رسمات مكياج جريئة من خلال سحب خطوط الايلاينر الرفيعة بطريقة عصرية الى الأعلى بدءاً من نصف الجفون بطريقة مسحوبة الى الخلف لجعل نظرتك استثنائية وبارزة على طريقة الجميلة زينب فياض.