طريقة عمل رسمات حواجب عريضة على طريقة النجمة مايا دياب

رسمات حواجب عريضة وجريئة باتت أولوية في اطلالات النجمة مايا دياب الجمالية، خصوصاً مع اختيار التدرجات الفاتحة التي تبرز على الشعيرات بأسلوب ملفت. فاليوم لا تتخلي عن رسمات حواجب عريضة واختاريها بالشكل الذي يليق ببشرتك.

من خلال الصور التي اخترناها لك، تعلمي طريقة عمل رسمات حواجب عريضة على طريقة النجمة مايا دياب.

رسمات حواجب عريضة وفاتحة

رسمات حواجب عريضة وفاتحة على طريقة النجمة مايا دياب

رسمات حواجب عريضة وطبيعية اختاريها في خريف 2020 كونها من الصيحات الجمالية التي لا يمكن الاستغناء عنها، وطبّقيها على طريقة النجمة مايا دياب بشكل كثيف من خلال الحفاظ على الخطوط المستقيمة والمتوازية لرسمات الحواجب. فانتقي رسمات حواجب عريضة مع الشعيرات البنية الفاتحة التي تبرز بخطوط مصفصفة ومستقيمة مع تمشيط الشعيرات مراراً الى الاعلى للحصول على رسمات حواجب عريضة سميكة والبارزة برسمة موحدة من حيث العرض. كما يمكنك من خلال حواجب النجمة مايا دياب مع تعبئة الرسمات من الجهة الوسطى للحواجب بشكل داكن والإبقاء على الجوانب الخارجية فاتحة من دون تمرير أقلام الحواجب.

رسمات حواجب عريضة ومبعثرة

رسمات حواجب عريضة ومبعثرة على طريقة النجمة مايا دياب

كما لا تتخلى النجمة مايا دياب عن طريقة عمل رسمات حواجب عريضة وكثيفة بطريقة تظهر على شكل خطوط بارزة مع تحديد داخل الحواجب بالأقلام البنية الداكنة لملئ الفراغات خصوصاً عند اختيار رفع الحواجب الى الأعلى وتكثيف الجهة الخارجية للرسمة بشكل عصري. كما يمكنك تطبيق رسمات حواجب عريضة من وحي اطلالات مايا دياب الجمالية مع اختيار الشعيرات المبعثرة من الجهة الوسطى وملئها بخطوط كثيفة ومسحوبة مع الرسمة الخارج.

رسمات حواجب عريضة ودائرية

رسمات حواجب عريضة ودائرية على طريقة النجمة مايا دياب

وللحصول على حواجب دائرية وعريضة، يمكنك أيضاً اختيار رسمات حواجب عريضة من وحي اطلالات مايا دياب والتي تأتي كثيفة وموحدة من ناحية الرسمات. فاحرصي على ملئ فراغات الشعيرات بالخطوط البنية الفاتحة من دون إخفاء الشعيرات الطبيعية والحفاظ على العرض الموحّد للرسمات البارزة في خريف 2020.