4 الوان ظلال عيون قوية وملفتة تجعل عينيك ساحرة في خريف 2020

الوان ظلال عيون قوية وجريئة تجعل عينيك ساحرة ومحط أنظار الجميع في خريف 2020، بعيداً عن الظلال الترابية والتدرجات البرونزية التي اعتدنا عليها. فلا بد من اختيار الوان ظلال عيون مشرقة وصيحات جمالية تبرز مكياجك المميز والمتجدد هذا الموسم.

اليك طريقة رسم 4 الوان ظلال عيون قوية وملفتة تجعل عينيك ساحرة في خريف 2020‏، وطبقي هذه الصيحات بأساليب متعددة وساحرة.

الوان ظلال عيون زرقاء

الوان ظلال عيون زرقاء وقوية لخريف 2020 من وحي Tadashi Shoji

الوان ظلال عيون بتدرجات اللون الأزرق القوي يمكن أن تختاريها في خريف 2020 بكثير من الجرأة. فطبّقي هذه الوان ظلال عيون زرقاء بأسلوب دار Tadashi Shoji مع التدرجات المات والقوية التي تغمر الجفون العليا مع الرسمات المتعرجة التي تبرز بأسلوب حيوي للحصول على نظرة عصرية وقادرة على توسيع العينين بشكل مميز، خصوصاً مع الحفاظ على البشرة الموحدة والبلاشر البرونزي. كما اجعلي عينيك محط أنظار الجميع من خلال تطبيق الوان ظلال عيون مع رسمات السموكي الزرقاء بأسلوب دار Prabal Gurung مع خطوط الآيلاينر السوداء المات والمجنحة على حدود الجفون العليا بأسلوب هندسي لتوسيع سحبة العينين.

الوان ظلال عيون مرجانية

الوان ظلال عيون مرجانية مع الخطوط الهندسية من Monse

وكوني جريئة وطبّقي الوان ظلال عيون مرجانية تجعل عينيك أوسع وأكثر تميزاً في خريف 2020 من خلال تمرير الظلال القوية والفاتحة بتدرجاتها المرجانية، مع الخطوط الهندسية المجنحة على الجفون العليا بطريقة فاتحة مسحوبة الى الخارج مثلما فعلت عارضات Monse. كما يمكنك تمرير الوان ظلال عيون مرجانية وقوية من وحي دار Self-Portrait مع سحب الخطوط العريضة الى الخارج بطريقة عصرية وتصل الى حدود الحواجب.

الوان ظلال عيون زهرية

الوان ظلال عيون زهرية من دار Jonathan Cohen

كما مرّري في خريف 2020، الوان ظلال عيون قوية مع التدرجات الزهرية التي تجعل عينيك ساحرة. فانتقي من دار Jonathan Cohen، الوان ظلال عيون زهرية بارز على الجفون العليا للعينين بأسلوب السموكي المشرق والناعم في الوقت عينه. كما قومي بتمرير الوان ظلال عيون زهرية فاتحة مع الخطوط الدائرية العريضة التي تبرز على الجهة الوسطى للجفون بطريقة عصرية ومتجددة في عالم المكياج.

الوان ظلال عيون خضراء

الوان ظلال عيون خضراء وقوية من دار Anna Sui

ولا تتخلي في خريف 2020 عن تطبيق الوان ظلال عيون قوية بدرجات الأخضر البراق. فانتقي من دار Anna Sui الوان ظلال عيون سموكي بتدرجات الأخضر مع الظلال البارزة على كامل الجفون العليا للعينين بتدرجات براقة على حدود الجفون العليا للعينين. كما يمكن مزج مع هذه التدرجات، الظلال السوداء المات بموازاة الحواجب وعلى الجهة الداخلية للجفون بأسلوب ملفت.