طريقة عمل مكياج عيون وردي ناعم بأسلوب النجمات للتوعية بسرطان الثدي

شهر التوعية بسرطان الثدي هو الوقت المثالي لتطبيق مكياج عيون وردي لإلقاء الضوء على حملات التوعية من هذا المرض ولنثر التفاؤل بين مريضات الثدي، فتسلحي بهذا اللون المشرق في إطلالة مكياجك على طريقة النجمات تضامنا مع مريضات سرطان الثدي، ومن الرائع بأنه يمكنك تطبيق مكياج عيون وردي بأساليب مختلفة وناعمة تعزز من جاذبيتك الأنثوية.

طريقة عمل مكياج عيون وردي ناعم بأسلوب النجمات للتوعية بسرطان الثدي

خطوات مكياج عيون وردي رومانسي وحالم

خطوات مكياج عيون وردي مع الآيلانير الأسود

مكياج عيون وردي رومانسي وحالم

أضيفي لمسة ممتعة من اللون الوردي الرومانسي على مظهر عينيك في شهر التوعية من حملات سرطان الثدي، واختاري إطلالة ناعمة وحيادية للحصول على مظهر مشرق بشهر أكتوبر.

 اتجهي الى درجات الوردي الباردة والفاتحة إن كنت من صاحبات البشرة البيضاء، وإلى درجات الوردي الداكنة المائلة قليلاً الى الفوشيا لصاحبات البشرة الداكنة. طبقي بداية الظلال التمهيدية على العين، يمكنك اختيارها باللون البيج او اللون الأرجواني الفاتح كقاعدة تمتد على كامل الجفون العلوية المتحركة والثابتة، ثم طبقي فوقها درجات الوردي مع الحرص على الدمج الجيد للعين كما سترين من خلال إطلالة النجمة درة التونسية مع إبراز الرموش بالماسكارا الواضحة، واختمي اطلالتك بالروج الوردي المحايد اللامع، استخدمي نفس الخطوات لإطلالة مماثلة على طريقة مدونة الجمال فوز الفهد مع اختيار ظلال عيون وردية بدرجة داكنة بكون بشرتها باللون البرونزي.

إدمجي قليلا من اللون البني الداكن مع الوردي بأسلوب دخاني على الجفون كما فعلت النجمة سيرين عبد النور، مع تمرير ظلاً ايضا تحت الرموش السفلية لتوسيع العين ومنحها النظرة الواضحة والجذابة،

مكياج عيون وردي مع الآيلانير الأسود

إن كنت تخافين من تجربة مظهر العيون الوردية التي تغلف العيون بشكل أحادي، فإكسري هذا التردد من خلال تأطير الجفن العلوي بخط آيلانير سميك يمتد على خط الرموش وصولاً الى حدود خارج العين بطريقة مجنحة ومسحوبة، ما يوقظ نظرة عينيك أكثر ويمنحهما إطاراً محدداً كما سترين من خلال إطلالات النجمة اللبنانية نجوى كرم، والنجمة نادين نجيم التي كانت جريئة ايضا من خلال تمرير البلاشر الوردي وجعله متصلاً الى أعلى جبينها بطريقة عصرية ملفتة. وايضا طبقي الكحل الأسود الذي يغلف العين بشكل مزدوج بأسلوب الفنانة ماغي بو غصن مع اختيار الروج المحايد الزهري.

شاهدي الصور واستوحي من النجمات أساليب مكياج عيون وردي تضامنا مع مريضات سرطان الثدي ولإلقاء الضوء على حملات التوعية من هذا المرض.