طريقة عمل مكياج طبيعي ناعم للنهار على طريقة عائشة بن أحمد

طريقة عمل مكياج طبيعي ناعم للنهار على طريقة عائشة بن أحمد يجعل إطلالتك مميزة ورائعة لهذا الموسم.

تبحث أغلب النساء على طريقة مثالية لعمل مكياج ناعم تستطيع تطبيقه يومياً مثل عائشة بن أحمد التي تميزت بنعومة وبساطة مكياجها في أغلب إطلالاتها. فتطبيق المكياج الناعم يومياً يجذب الكثير من الأنظار ويعكس شخصيتك الرقيقة والناعمة. فإاليك طريقة عمل مكياج طبيعي ناعم للنهار على طريقة عائشة بن أحمد.

طريقة عمل مكياج طبيعي ناعم للنهار على طريقة عائشة بن أحمد

 عائشة بن أحمد ومكياجها الناعم

  • مكياج الوجه         
  • مكياج عيون
  • مكياج الشفاه

مكياج الوجه         

طريقة عمل مكياج طبيعي ناعم بأسلوب الممثلة التونسية عائشة بن أحمد يمنحك إطلالة ساحرة. فاعتمدت عائشة بمكياجها الكونيور وكريم الأساس بألوان قريبة جداً من لون بشرتها مما يجعل مكياجها يبدو أكثر طبيعياً.

اعتمدي كريم الأساس أغمق بدرجة واحدة من لون بشرتك لنظرة طبيعية ناعمة ومكياج ملفت، وأضيفي القليل من أحمر الخدود باللون الزهري للحصول على نظرة وجه صحي ومشرق.

مكياج عيون طبيعية

مكياج نهاري ناعم بأسلوب عائشة بن أحمد

طريقة عمل مكياج طبيعي ناعم يختصر على منطقة العيون والألون المستخدمة لظلال العيون. اختارت عائشة بن أحمد في معظم إطلالاتها الأخيرة مكياج عيون ناعم بالألوان الترابية أو الزهري الفاتح.

فاختاري اللون الزهري أو الترابي بأسلوب عائشة بن أحمد وضعيه على الجفون تحت عظمة الحاجب بطريقة خفيفة، ويمكنك إضافة القليل من اللون ذاته على الجفون السفلية

بعدها ضعي الكحل الأسود الرفيع فوق خط الرموش العلوي لإبراز جمال عينيك، ثم قومي بتعزيز الرموش عن طريق تطبيق طبقة واحدة من الماسكارا على رموشك العلوية والسفلية وابرزي لون عينيك.

مكياج الشفاه

طريقة عمل مكياج طبيعي ناعم يعتمد أيضاً على ألوان أحمر الشفاه التي تختارينها. فبالنسبة لمكياج الشفاه، اختارت عائشة أن تظهر شفاهها باللون النيود أو الزهري، لذلك اعتمدي ألوان أحمر الشفاه بأسلوب عائشة  واحصلي على طلة راقية وساحرة ومكياج نهاري ناعم.