أجمل ألوان احمر الشفاه الوردي مستوحاة من النجمات العرب للتوعية من سرطان الثدي

أجمل ألوان احمر الشفاه الوردي استوحيها من النجمات العرب للتوعية من سرطان الثدي، فلا تترددي بتطبيق مختلف تدرجات الروج الوردي للإنخراط ضمن حملات التوعية بهذا المرض في شهر اكتوبر والذي يحمل شعار اللون  الوردي، كما أن هذا اللون يمنح الدعم النفسي لمريضات الثدي ويضفي على ملامحك اللون المبهج.

أجمل ألوان احمر الشفاه الوردي مستوحاة من النجمات العرب للتوعية من سرطان الثدي

ألوان الوردي البارز      

اتجهي الى ألوان أحمر الشفاه الوردي بالدرجة القوية والبارزة مع اللمسة اللماعة في شهر التوعية بسرطان الثدي، وطبقيها هذه التدرجات على طريقة كل من النجمة نانسي عجرم وشيماء علي والفنانة الإماراتية أحلام. قومي بداية بتحديد شفاهك بقلم الكونتور باللون الوردي لإبراز حدود الفم بطريقة جذابة ولتكبيره قليلاً، ثم قومي بوضع طبقة من أحمر الشفاه الوردي، بعدها جففي أول طبقة بالمنديل لتثبيت اللون بعدها مرري طبقة ثانية من احمر الشفاه للحفاظ على ثبات اللون لساعات طويلة.

الوان الوردي الفاتح

ألوان احمر الشفاه الوردي الفاتح تمنح ملامحك النعومة الأنثوية الهادئة خاصة مع الدرجات المات المطفئة، ومن الجيد بأن هذا اللون يتناسب مع العديد من رسمات المكياج كالسموكي الداكن او الألوان الترابية للعيون. من الأفضل تقشير الشفاه قبل وضع اللون من خلال تدليكهما بالسكر وزيت الزيتون لدقائق. اغسلي الشفاه بالمياه وجفيفهما ثم اتبعي خطوات تثبيت الروج كما الطريقة الأولى التي ذكرناها، وتألقي بألوان الروج الفاتح الرائعة في شهر التوعية من سرطان الثدي على غرار اطلالات النجمات المرفقة في الصور وبينهن سيرين عبد النور، ميريام فارس، وسينتيا صموئيل، واختاري التدرجات المختلفة من الألوان الفاتحة.

ألوان الوردي النيود

النجمة إليسا التي تحمل هذا  العام ايضا لواء حملات التوعية من سرطان الثدي تلهمك بتطبيق أحمر الشفاه الوردي النيود المفضل لها في الكثير من اطلالاتها، وايضا اختاري هذا اللون على طريقة النجمة نانسي عجرم مع الحرص على ترطيب الشفاه وتقشيرهما وذلك لإبراز الشفاه الوردية بطريقة جذابة وحيوية.

شاهدي صور النجمات بأجمل تدرجات أحمر الشفاه الوردي واستلهمي منهن وذلك للإنخراط في حملات التوعية بسرطان الثدي في شهر اكتوبر.