طريقة وضع رسمات مكياج باللون الزهري من وحي النجمات العرب لمحاربة سرطان الثدي

رسمات مكياج باللون الزهري يعتبر اساسي في اطلالات خريف 2020 مع اختيار اجمل تدرجات مشرقة من وحي النجمات العرب لمحاربة سرطان الثدي للحصول على نظرة ساحرة وملفتة للنظر. فواكبي العديد من الطرق التي يمكنك اختيارها للتألق بأجمل رسمات مكياج باللون الزهري ومشرق.

رصدنا لك العديد من الصور التي تضمن لك طريقة وضع رسمات مكياج باللون الزهري من وحي النجمات العرب لمحاربة سرطان الثدي.

رسمات مكياج باللون الزهري الفاتح

رسمات مكياج باللون الزهري من اطلالات نانسي عجرم

رسمات مكياج باللون الزهري يمكن أن تكون من اختيارك من وحي اطلالات نانسي عجرم مع تمرير التدرجات الزهرية الفاتحة التي تبرز على كامل الجفون العليا للعينين للحصول على نظرة شرقية ومناسبة لمحاربة سرطان الثدي. كما احرصي على تمرير مع هذه الظلال ألوان احمر الشفاه الزهري القوي لجعل مكياجك متكامل. كما انتقي من وحي اطلالات النجمة بلقيس طريقة وضع رسمات مكياج باللون الزهري على الجفون العليا للعينين مع بعض الخطوط البنية الفاتحة والبراقة بموازاة العينين. واللافت في هذا النوع من المكياج اختيار اجمل خطوط الايلاينر السوداء المات والرفيعة على الجهة الخارجية للعينين مع الوان احمر الشفاه الزهري اللماع لجعل مكياجك ساحراً ومتناغماً مع بشرتها البرونزية.

رسمات مكياج باللون الزهري الفاتح

 رسمات مكياج باللون الزهري لمحاربة سرطان الثدي من وحي النجمة نادين نجيم

كما يمكنك اختيار طريقة وضع رسمات مكياج باللون الزهري من اطلالات نادين نجيم مع الظلال الزهرية القوية التي تبرز بشكل ساحر، خصوصاً مع دمج هذه التدرجات بالظلال البنية الفاتحة بموازاة الحواجب العريضة. ولا تتردّدي عند اختيار هذا المكياج في الحفاظ على البشرة البارزة مع البلاشر الوردي القوي أعلى الوجنتين، ومرّري التدرجات الزهرية اللماعة على الشفاه لجعل إطلالاتها استثنائية وفي غاية الجرأة.

رسمات مكياج باللون الزهري الفاتح

رسمات مكياج باللون الزهري لمحاربة سرطان الثدي من وحي اطلالات احلام

اتبعي أيضاً طريقة وضع رسمات مكياج باللون الزهري القوي بأسلوب النجمة احلام مع اختيار التدرجات القوية البراقة على الجفون العليا للعينين بطريقة مدموجة مع الظلال البنفسجية الفاتحة لجعل نظرتك أكثر جاذبية. كما طبّقي مع هذا المكياج خطوط الآيلاينر السوداء الرفيعة من وسط الجفون العليا بطريقة مسحوبة الى الاعلى للحفاظ على رسمات المكياج الزهري والعصري بأسلوب بارز. واختاري مع هذا النوع من المكياج الوان احمر الشفاه الزهري المات للحصول على جمال مميز وملفت.