أفضل إطلالات بيلا حديد الجمالية المثالية بمناسبة عيد ميلادها

إطلالات بيلا حديد الجمالية من أشهر إطلالات النجمات على الإطلاق، وهي تجمع الأنوثة مع اللمسة العصرية الخيالية. وبمناسبة عيد ميلادها الـ24 اليوم، لا بد من أن تتعرفي على أروع إطلالات الجمال التي اختارتها عارضة الأزياء العالمية المحبوبة بيلا حديد Bella Hadid.

لطالما اعتبرت بيلا رمز شبابي معروف في عالم الجمال والأزياء والمجوهرات، لأنها تختار الأنسب لها وتطل بأجمل الأشكال على السجادة الحمراء. وبالطبع، شخصيتها المرحة تضيف بهجة أكبر إلى إطلالاتها الخلابة والتي يعشقها الجميع.

في عيد ميلادها الـ24.. إطلالات بيلا حديد الجمالية المثالية

أحدث إطلالات بيلا حديد الجمالية

إطلالات مكياج عصرية

بالرغم من عشقها الأبدي لإطلالات المكياج الترابية أو البرونزية، إلا أنها تعتمدها بأساليب عصرية وحديثة مذهلة في كل مرة على السجادة الحمراء.

ابتداءً من البشرة، تعتمد بيلا مظهر البشرة المثالية والخالية من الشوائب. وبالطبع، بشرتها الطبيعية المثالية تساعدها على ذلك. ومن الضروري إبراز منطقة خدودها أكثر بالكونتور القوي والهايلايتر المشع من فوقه، ولمسة البلاشر الخفيفة في بعض الأحيان.

تسريحة كعكة الشعر من إطلالات بيلا المفضلة

وصولاً إلى العيون، يمكنك رؤية حب بيلا للمكياج الترابي في الصور المرفقة. وبالرغم من اعتمادها إطلالات ملونة كثيرة، إلا أنها دائماً ما تعود إلى الدرجات الترابية وبالأخص لإكمال اللوك الراقي على السجادة الحمراء.

وبالطبع، لا يمكننا نسيان إطلالاتها الخيالية المزينة بأروع رسمات الآيلاينر المسحوب التي تليق بشكل عيونها لأبعد الحدود، وتجعل الإطلالة أجمل بمراحل عديدة.

وبالنسبة إلى ألوان أحمر الشفاه، فهي تلجأ بشكل أساسي إلى درجات النيود الطبيعية اللامعة، ويمكنك رؤية هذا الشيء في معظم إطلالاتها. لكن في بعض الأوقات، تعتمد بيلا ألوان جديدة عليها، مثل الأحمر الكلاسيكي أو الأحمر الداكن.

تسريحة شعر جريئة

عيد ميلاد عارضة الأزياء العالمية المحبوبة بيلا حديد

تحب بيلا التفنن بتسريحات الشعر العصرية والجريئة. وكما ترين بالصور، تسريحاتها المفضلة والتي تعتمدها دائماً هي كعكة الشعر وذيل الحصان، لكنها تجعل الإطلالات الكلاسيكية هذه عصرية بامتياز بإضافتها لمسة تسريحات الشعر المثبتة، والتي يعشقها الجميع عليها.

وبالرغم من اعتمادها الشعر الداكن منذ بداية ظهورها، إلا أنها جربت صبغات شعر الأومبريه وبدأت تدخل الخصل الفاتحة التي أحبها الجميع إلى لون شعرها الطبيعي كما ترين بالصور.