أبرز إطلالات كيت وينسلت الجمالية بمناسبة عيد ميلادها

تتسم إطلالات كيت وينسلت Kate Winslet الجمالية بالأناقة والكلاسيكية منذ أن عرفناها وحتى اليوم. بمناسبة عيد ميلادها الـ 45، اخترنا لك مجموعة من الصور التي تظهر إطلالات كيت وينسلت الجمالية التي حفرت في ذاكرتنا صورة لا تنسى عن المرأة القوية والجميلة والجريئة في دورها في فيلم التايتانك.

أبرز إطلالات كيت وينسلت الجمالية

  • مكياج ناعم
  • صبغات شعر شقراء
  • تسريحات شعر أنيقة
  • بشرة  كيت وينسلت

مكياج ناعم

شاهدي في كل الصور التي اخترناها لك كيف اعتمدت كيت وينسلت المكياج البسيط والناعم والهادئ الذي اكتفت فيه على إظهار عينيها بأسلوب أنثوي وذلك من خلال اختيار ألوان ظلال عيون ناعمة إما بالتدرجات الترابية أو الفضية. ومن الواضح أنها تبتعد عن تمرير كحل العيون الداكن خصوصاً على الجفن السفلي كي تبتعد عن مظهر مكياج العيون القوي والمحدد والداكن. بدلاً عن ذلك تتجه كيت نحو إضاءة منطقة العيون بالهايلايتر على دمعة العين والرموش الكثيفة التي تساهم في توسيع العيون وفتحها. ولمكياج الوجه، من الواضح أنها تحب إظهار عظام خدودها لذا لا تتخلى أبداً عن البرونزر. وعادةً ما تمرر أحمر الشفاه النيود لتحافظ على نعومة إطلالتها، إلا أنها تستعين أحياناً بأحمر الشفاه الأحمر القوي للحصول على إطلالة كلاسيكي. أسلوبها البسيط في المكياج يعمل على إظهار ملامحها الجذابة بأسلوب أنيق وملفت للجميع. 

صبغات شعر شقراء

تميل النجمة كيت وينسلت إلى صبغات الشعر الفاتحة، فشاهدناها في كل إطلالاتها الجمالية وهي معتمدة صبغة الشعر الشقراء بتدرجاتها المختلفة، الذهبية والبيضاء والبرتقالية وغيرها لكن الشعر الأشقر الفاتح ناسبها فعلاً لأنه أضاء لون بشرتها الفاتحة وأعطاها رونق ونضارة مميزة. ما رأيك أنت، أي صبغة شعر أعجبتك أكثر؟

تسريحات شعر أنيقة

كونها تعتمد أسلوب مكياج محدد ودرجات لونية معينة، لا تتردد كيت وينسلت من اعتماد تسريحات شعر مختلفة ومتعددة، منها المفرود ومنها المرفوع لكن القاسم المشترك بين كل هذه التسريحات هو أناقة هذه التسريحات التي تختارها. ومن الملفت أيضاً في جميع هذه التسريحات المختلفة أنها دائماً ما تختار الخصل المتموجة، إن كان ذلك من خلال فرد الخصل على الأكتاف أو رفعها بأسلوب الكعكة.

بشرة كيت وينسلت

لا يمكن أن نتخطى الحديث عن جمال بشرة كيت التي وبالرغم من وصولها إلى سن الـ ٤٥ وظهور بعض التجاعيد وخصوصاً في منطقة العيون، لا تزال وينسلت تتمتع ببشرة جميلة خصوصاً أنها حافظت على مظهرها الطبيعي. فمن الواضح أنها لم تلجأ إلى البوتوكس أو الفيلر لإخفاء هذه التجاعيد.