أبرز إطلالات داكوتا جونسون الجمالية بمناسبة عيد ميلادها

إطلالات داكوتا جونسون الجمالية معروفة بأنها مليئة بالجاذبية والأنوثة الخلابة التي عودتنا على رؤيتها منذ سنوات طويلة. وبمناسبة عيد ميلادها الـ31 اليوم، جمعنا لك أروع إطلالات الجمال التي اختارتها النجمة الأمريكية الشهيرة داكوتا جونسون Dakota Johnson.

بدأت داكوتا مشوارها الفني عام 1999 بمختلف الأدوار في أفلام هوليوود الشهيرة. ومنذ ذلك الوقت وحتى هذا اليوم، وهي تنور الجميع بجمالها المميز والفريد من نوعه. وعلى السجادة الحمراء، يمكنك رؤية تفاصيل إطلالاتها وروعتها، من المكياج إلى الشعر.

في عيد ميلادها الـ31.. إطلالات داكوتا جونسون الجمالية

أروع إطلالات داكوتا جونسون الجمالية

إطلالات مكياج جذابة

تتميز إطلالات داكوتا بالمكياج بالجاذبية المطلقة، وهي تعتمد الكثير من الاختيارات المختلفة في كل مرة، وبالأخص عند اختيار ألوان أحمر الشفاه ومكياج العيون.

ابتداءً من البشرة، تفضل داكوتا اللمسة الطبيعية بالمكياج، والتي تظهر جمال بشرتها الطبيعية ونمشها الناعم، وفي الوقت ذاته تظهر إضاءة ولمعان بشرتها المرطبة. وتركز فقط على البلاشر الخفيف جداً على منطقة الخدود بدون أي إضافات أخرى.

تسريحة كعكة الشعر مع المكياج الكلاسيكي الناعم

أما للعيون، فهي تلجأ إلى الألوان الترابية والبرونزية أكثر من أي درجات أخرى، وتعتمدها بأساليب ناعمة وقوية، أو حتى سموكي مع درجات الأسود، بحسب إطلالاتها على السجادة الحمراء. وفي بعض الأحيان، تختار درجات ملونة ومرحة أكثر تبرز جمال عيونها الخلاب، مثل درجات البنفسجي والوردي.

ودائماً ما تكمل مكياج عيونها بالرموش الطويلة والكثيفة الطبيعية، كونه من النادر اختيارها للرموش الاصطناعية كما ترين بالصور المرفقة.

ومثل اعتمادها ألوان مكياج العيون المختلفة، فهي تعتمد أحمر الشفاه بدرجات متعددة أيضاً، من النيود الطبيعي والقريب إلى لون شفاهها، والوردي الكريمي الأنثوي، وصولاً إلى الأحمر الكلاسيكي الجذاب والبنفسجي الداكن والجريء.

تسريحات شعر أنثوية

 تسريحة ذيل الحصان المنخفضة مع الشعر الويفي

أساس تسريحات شعر داكوتا هو الشعر الويفي بشكل عام مثلما ترين، وهي تحب اختياره بطرق مختلفة لكن جميعها طبيعية وأنثوية للغاية. بشكل عام، تختار داكوتا الشعر المنسدل مع الغرة الأمامية لوحده بدون إضافات أخرى، أو تعتمد التسريحات السريعة الكلاسيكية، مثل ذيل الحصان أو كعكة الشعر. ودائماً ما تعتمد اختياراتها على التسريحات الرخوة والطبيعية أكثر من المثبتة والعصرية.