أبرز إطلالات مونيكا بيلوتشي الجمالية بمناسبة عيد ميلادها

إطلالات مونيكا بيلوتشي الجمالية مليئة بالأنوثة والجاذبية بشكل عام، من المكياج إلى الشعر. وهذا ما عودتنا على رؤيته منذ بداية ظهورها على شاشات التلفاز في أوائل التسعينات وحتى هذا اليوم. وبمناسبة عيد ميلادها الـ56، قررنا أن نجمع لك أروع إطلالات الجمال التي اختارتها عارضة الأزياء والممثلة الإيطالية الجميلة مونيكا بيلوتشي Monica Bellucci خلال السنوات الأخيرة.

في عيد ميلادها الـ56.. إطلالات مونيكا بيلوتشي الجمالية

إطلالات مكياج جذابة

ذيل الحصان المنخفضة مع المكياج الأنيق

مع جميع صيحات الجمال والمكياج العصرية والمرحة التي انتشرت في الفترة الأخيرة، تفضل بعض النجمات الإطلالات الكلاسيكية المليئة بالجاذبية، تماماً مثل مونيكا التي عودتنا منذ سنوات طويلة على أسلوب المكياج ذاته الذي لا تحب تغييره، والذي يليق بها للغاية ويميزها عن غيرها.

بشكل عام، تحب مونيكا إبقاء مكياج البشرة طبيعي وناعم، وفي الوقت ذاته مضيء للغاية يجعل البشرة تبدو صحية أكثر، وتركز فقط على لمسة البلاشر الخفيفة جداً فوق منطقة الخدود بدون أي إضافات أخرى، مثل المكياج الكلاسيكي تماماً.

الشعر الناعم مع المكياج الترابي

وصولاً إلى العيون، تنوع مونيكا بين اختيار المكياج الترابي الأقرب إلى الدرجات الباردة أو اللون الأسود مع لمسة من البرق على كامل عيونها، وبين إطلالة الآيلاينر المدموج على كامل رسمة العين. ومجدداً، تعتبر الإطلالات هذه كلاسيكية بامتياز.

وبالنسبة إلى ألوان أحمر الشفاه، كل إطلالات مونيكا تعتمد على الدرجات ذاتها التي لا يمكنها الاستغناء عنها أبداً، كونها المفضلة لديها منذ سنوات عديدة بالفعل، وهي درجات النيود الطبيعية التي تتطابق مع لون شفاهها الطبيعي.

تسريحات شعر كلاسيكية

 مكياج أنثوي براق مع الشعر الويفي

ولأنها من أيقونات الجمال التي تعشق اللمسة الكلاسيكية أكثر من أي شيء آخر، فهي تحب اختيار تسريحات الشعر الناعمة والأنثوية بدون أي إضافات، وتفضل الشعر المنسدل لوحده مع الغرة الجانبية في معظم الأوقات فقط. وإذا أرادت تغيير تسريحات الشعر الناعم أو الويفي هذه، فهي تعتمد ذيل الحصان المنخفضة الكلاسيكية أيضاً.

وحتى في صبغات الشعر، تفضل مونيكا الشعر الداكن والقريب إلى لون شعرها الأصلي، وتضيف أحياناً بعض الخصل الكستنائية فقط إليه.