طريقة عمل مكياج ترابي ناعم للسهرات الخريفية على طريقة مروة محمد

طريقة عمل مكياج ترابي ناعم للسهرات الخريفية على طريقة مروة محمد تجعلك تتميزين بأنوثتك وسحرك. فالمكياج الترابي عبارة عن مكياج ناعم وبسيطة بعض الشيء لأنه يعتمد على ألوان المكياج العاجي والبني. تتميز الممثلة السعودية مروة محمد بمكياج ناعم في معظم إطلالاتها ومناسباتها، فهي تعتمد على أسلوب مكياج ترابي خفيف يمنحها إشراقة لافتة وتبتعد عن الألوان الجريئة التي كانت تستخدمها سابقاً. فإليك طريقة عمل مكياج ترابي ناعم للسهرات الخريفية على طريقة مروة محمد.

مكياج ترابي ساحر بأسلوب مروة محمد

طريقة عمل مكياج ترابي ناعم للسهرات الخريفية على طريقة مروة محمد

  • تحضير البشرة
  • مكياج الوجه
  • مكياج العيون
  • مكياج الشفاه

تحضير البشرة

مكياج ترابي يمنحك إطلالة راقية في أغلب إطلالاتك. اغسلي وجهك جيداً قبل وضع أي من أدوات المكياج عليه. استخدمي غسول الوجه حسب نوعية بشرتك، ثم للحصول على وجه رائع ومكياج مميز يجب ترطيب بشرتك بكريم مرطب.

مكياج الوجه

المكياج الترابي يمنح وجهك الإشراقة الساحرة. بعد تنظيف بشرتك، حددي تقاسيم وجهك بالكونتور وباستخدام الكونسيلر، قومي بإخفاء الشوائب والبثور إذا وجدت، ثم ابدئي بوضع كريم الأساس على طريقة مروة محمد، والتي تعتمد على الألوان الدافئة  للحصول على مكياج ترابي ناعم للسهرات الخريفية.

أضيفي أحمر الخدود للحصول على وجه صحي مورد واستخدمي ألوان دافئة تليق بموسم الخريف. ثم ضعي القليل من الهايلايتر على عظمة الخد، واحصلي على مكياج رائع بأسلوب مروة محمد.

مكياج العيون

المكياج الترابي معروف بأنه يمكن أن يكون ناعم أو قوي اعتماداً على درجات ألوان ظلال العيون المختارة. قومي بإبراز سحر عينيك للسهرات الخريفية على طريقة مروة محمد ، واختاري درجات الظلال باللون البني والبيج العاجي لمنح التوهج لعينيك ولكن قبل وضع ظلال العيون ضعي البرايمر لتثبيت مكياج العيون لوقت أطول خلال السهرة.

أما بالنسبة للكحل، ضعي الكحل الأسود العريض على الجفن العلوي واسحبي الخط قليلاً نحو خارج العين للحصول على مكياج مجنح أو حتى دخاني.

أضيفي على مكياج العيون الرموش الصناعية أو يمكنك وضع ماسكارا مكثفة  للحصول على مكياج رائع بأسلوب مروة محمد.

مكياج الشفاه 

مكياج ترابي يتميز بألوان الشفاه النيود أو الوردي الداكن. اختارت مروة محمد في معظم اطلالاتها هذه الألوان، فلون أحمر الشفاه النيود يجعل إطلالتك راقية وساحرة. اعتمدي هذه الألوان لمكياجك الترابي للحصول على مكياج ناعم لسهراتك الخريفية على طريقة مروة محمد.