طريقة وضع الايلاينر للعيون الجاحظة بخطوات سهلة وبسيطة

الايلاينر للعيون الجاحظة يظهر العينين أوسع وأكثر جاذبية خصوصاً مع التألق بخطوط عصرية لجعل نظرتك ساحرة وجريئة. فتعلمي طريقة وضع الايلاينر للعيون الجاحظة بخطوات سهلة لاظهار جمال مكياجك.

إليك بالصور طريقة وضع الايلاينر للعيون الجاحظة بخطوات سهلة وبسيطة، لتكون من اختيارك باساليب عصرية.

الايلاينر للعيون الجاحظة بخطوط مترابطة

طريقة وضع الايلاينر للعيون الجاحظة بخطوات سهلة وبسيطة

الايلاينر للعيون الجاحظة يمكن أن تختاريه بخطوط بارزة وجريئة مع تمرير اللون الاسود الكلاسيكي. فاختاري من وحي دار Christian Dior طريقة وضع الايلاينر للعيون الجاحظة برسمات عريضة مع الكحل الاسود المات بخطين مجنّحين على الجفنين العلوي للعينين بخطوط مترابطة من دون تمرير اي ظلال على عينك. كما اختاري طريقة وضع الايلاينر للعيون الجاحظة مع سحب الخط بطريقة عصرية الى الأعلى بدءًا من نصف الجفون ليتم سحبها الى الخلف لاظهار العيون بشكل أكبر وأكثر جاذبية.

الايلاينر للعيون الجاحظة بخطوط رفيعة

طريقة وضع الايلاينر للعيون الجاحظة من Dolce & Gabbana.

كما اختاري بخطوات سهلة وبسيطة، طريقة وضع الايلاينر للعيون الجاحظة مع الخطوط السوداء الرفيعة على الجفون العليا للعينين، واختاري بأسلوب عارضات Dolce & Gabbana الايلاينر للعيون الجاحظة مع رسم ملامح عينيك بأسلوب مجنّح ومحدّد على حدود الجفون العليا للعين، بطريقة مسحوبة الى الخارج وصولاً إلى حدود الحواجب.

الايلاينر للعيون الجاحظة بخطوط هندسية

الايلاينر للعيون الجاحظة بخطوط هندسية من دار Valentino

وبجرأة استثنائية طبّقي طريقة وضع الايلاينر للعيون الجاحظة مع الخطوط الكثيفة من الجهة العليا للعين فقط بأسلوب مجنّح وطلّة واثقة وجريئة بأسلوب Versace. كما اختاري وضع الايلاينر للعيون الجاحظة من وحي دار Valentino بخطوط هندسية مجنحة يمكنك تطبيقها على الجفون العليا للعينين بطريقة مسحوبة الى الاعلى مع الخطوط السفلى البارزة.

الايلاينر للعيون الجاحظة بخطوط ساحرة

طريقة رسم الايلاينر حسب شكل العين ودمجه مع الظلال كالمحترفين من Moschino

وتألقي بخطوات سهلة وبسيطة من خلال طريقة وضع الايلاينر للعيون الجاحظة بأسلوب Moschino مع رسمات ايلاينر مجنحة على كامل الجفنين العلوي والسفلى بخطوط مترابطة مع الظلال النيود على عينيك لابراز حجمها بشكل ساحر. كما يمكنك تمرير الايلاينر للعيون الجاحظة من نصف العينين بطريقة مسحوبة الى خارج العينين على الجفنبن العلوي والسفلي مع سحبها بطريقة بارزة الى الاعلى.