احدث الوان احمر شفاه جريئة لربيع وصيف 2021 من عروض اسبوع الموضة في ميلانو

الوان احمر شفاه بتدرجات جريئة وساحرة برزت بشكل ملفت ضمن مواكبتنا عروض اسبوع الموضة في ميلانو لموسم ربيع وصيف 2020-2021. فلا بد من التألق بأجمل الوان احمر شفاه جريئة بتدرجات حيوية ومتجددة في عالم المكياج.

اختاري من الصور التي رصدناها لك، اجمل الوان احمر شفاه جريئة من عروض اسبوع الموضة في ميلانو، لتطلعي منذ الآن على التدرجات التي ستختاريها في الاشهر المقبلة.

الوان احمر شفاه حمراء

الوان احمر شفاه حمراء ومات من دار Max Mara

الوان احمر شفاه جريئة بتدرجات اللون الاحمر القوي يمكن أن تكون من اختيارك للحصول على شفاه ساحرة ومشرقة. فطبّقي من دار Dolce & Gabbana الوان احمر شفاه  جريئة بتدرجات الاحمر القوي والمات مع تمرير خطوط الكونتور الرفيعة على الجهة الخارجية لجعل الشفاه استثنائية وبارزة في الوقت عينه. كما يمكنك اختيار من دار Max Mara الوان احمر شفاه جريئة بتدرجات الاحمر المشرق مع الغلوس اللماع والصيفي على كامل الشفاه بطريقة لا تظهر الحدود، مع الحفاظ على البشرة الموحدة لتسليط الضوء على مكياجك الساحر والجريء.

الوان احمر شفاه بنفسجي

الوان احمر شفاه بنفسجية ومخملية بأسلوب الاومبريه من دار Valentino

ومن اجمل الوان احمر شفاه جريئة من عروض اسبوع الموضة في ميلانو، طبّقي من وحي اطلالات عارضات Valentino التدرجات البنفسجية الداكنة التي تجعل مكياجك ساحراً مع اللون القوي والساحر الذي يأتي بتدرجات الاومبريه الملفتة من خلال اللون البنفسجي الفاتح من الجهة الداخلية قبل أن تصبح داكنة على حدود الشفاه الكبيرة والجريئة.

الوان احمر شفاه زهري

الوان احمر شفاه زهرية من دار Blumarine

كما لا تتخلي عن الوان احمر شفاه جريئة بتدرجات زهرية فاتحة ولماعة لابراز حجم الشفاه بشكل مميز على طريقة دار Blumarine مع تحديد الشفاه بشكل ناعم من الجهة الخارجية بطريقة بارزة. وللحصول على مكياج مشرق في ربيع 2021، انتقي الوان احمر شفاه جريئة بتدرجات اللون الفوشيا القوي لاختياره مع البشرة المشرقة وخطوط الآيلاينر السوداء العريضة والمجنحة على الجفون العليا للعينين للحصول على اطلالات ساحرة.

الوان احمر شفاه صفراء

الوان احمر شفاه جريئة وصفراء من دار Daniela Gregis

ومن المنتظر الا تغيب عن اطلالات ربيع 2021 الوان احمر شفاه جريئة وعصرية بتدرجات خارجة عن المألوف ولم يسبق أن شاهدنا لها مثيل. فمن المتوقع أن تبرزي شفتيك من خلال اختيار الوان احمر شفاه صفراء على طريقة دار Daniela Gregis مع اختيار التدرجات القوية والفاتحة على الجهة السفلى للشفاه فقط من دون تمرير اللون على الجهة العليا للشفاه بأسلوب جريء اذا كنت تبحثين عن التجدد.