طريقة وضع مكياج خريفي من وحي احدث إطلالات ماريتا الحلاني

استوحي من ماريتا الحلاني طريقة وضع مكياج خريفي يناسب إطلالاتك هذا الموسم. فطريقة وضع المكياج الخريفي قد لا يكون مختلفاً عن باقي المواسم كثيراً، إلا أن الألوان المستخدمة هي التي تغير الإطلالة الجمالية وتعطيها طابعها الخاص. اخترنا لك ثلاث صور نشرتها ماريتا مؤخراً يظهر فيها أسلوب مكياج خريفي يمكن أن يكون من اختيارك.

طريقة وضع مكياج خريفي بأسلوب ماريتا الحلاني

مكياج برونزي 

طريقة وضع مكياج خريفي برونزي بأسلوب ماريتا الحلاني

استوحي من ماريتا طريقة وضع مكياج خريفي بالألوان البرونزية البراقة التي تجعل إطلالتك مشرقة ونضرة وتوحي بألوان الخريف الجذابة. اختاري في هذه الإطلالة علبة ظلال Natasha Denona Bronze Eyeshadow Palette التي توفر لك الدرجات الأنسب للحصول على مكياج بلون ذهبي كلون القمح. طبقي الدرجة الذهبية اللامعة على كامل الجفون المتحركة العلوية والسفلية ومن ثم اختاري لون ترابي فاتح بدرجة البيج لتدمجي به أطراق الغليتر. اختاري بعد ذلك اللون البني المحروق لترسمي باستخدامه خط كحل يناسب شكل عينيك مع دمجه بشكل بسيط وسلس. استعيني بعد ذلك بالمسكارا المكثفة لتطبقيها على رموشك وخصوصاً الرموش الخارجية. أكملي مكياجك بعد ذلك من خلال تمرير البلاشر والهايلايتر على الخدود ورسم الشفاه بأحمر الشفاه النيود المناسب للون بشرتك.

رسم العيون بالكحل

طريقة وضع مكياج خريفي عربي بأسلوب ماريتا الحلاني

إذا كنت من محبات الكحل العربي، يمكنك أن تستوحي من ماريتا الحلاني طريقة وضع مكياج خريفي مع لمسة عربية واضحة، وذلك من خلال تطبيق الظلال الترابية الشبيهة بالتي اعتمدتها في الإطلالة السابقة ومن ثم الاستعانة بقل كحل أسود داكن سهل الدمج مثل Armani Smooth Silk Eye Pencil. ارسمي عينيك بالأسلوب المناسب ولا تخافي أبداً من اعتماد الخط العريض الذي يذكرنا بأسلوب كليوبيترا والذي اعتمدته ماريتا في هذه الطلالة. مع مكياج العيون هذا، احرصي على أن تبقي مكياج الوجه بسيط وخفيف وناعم.

مكياج عيون سموكي 

طريقة وضع مكياج خريفي من وحي احدث إطلالات ماريتا الحلاني

في إطلالة أخرى، ظهرت ماريتا بمكياج عيون سموكي مسحوب للخارج أظهر جمال عينيها البنيتين الكبيرتين. اعتمدت الحلاني على الظلال الفاتحة أول العين ومن ثم دمجت اللون البني الداكن على الزاوية الخارجية للعين وعلى الجفون السفلية. وفي هذه الإطلالة اعتمدي بشكل أساسي على الرموش الاصطناعية التي تناسب شكل عينيك، ماريتا مثلاً اختارت الرموش الكثيفة والطويلة عند الزاوية الخارجية للعين مثل Huda Beauty Kahlan #21 Lash Review كونها تعمل على فتح العيون وتكبيرها وإظهار جمالها الجذاب.