مكياج سموكي بدرجات الاخضر لاطلالة مميزة

مكياج سموكي بدرجات الاخضر يمكن أن تختاريه في خريف 2020 بتدرجات براقة أو مات للحصول على نظرة ساحرة وجريئة. فلا بد من اختيار مكياج سموكي بدرجات الأخضر القوي والجريء لاطلالة مميزة ورسمات مكياج ملفتة للنظر.

تابعي اجمل رسمات مكياج سموكي بدرجات الأخضر مع جرأة الالوان البراقة التي تشع جمالاً وأنوثة من خلال مواكبة أجدد الطرق لتطبيق هذا النوع من المكياج.

مكياج سموكي بدرجات الأخضر البراق

مكياج سموكي بدرجات الأخضر البراق من دار Anna Sui

مكياج سموكي بدرجات الأخضر اختاريه في خريف 2020 مع تطبيق ألوان ظلال العيون القوية بخطوات براقة. فانتقي من دار Anna Sui مكياج سموكي بدرجات الأخضر مع الظلال البراقة والبارزة على كامل الجفون العليا للعينين بتدرجات براقة على حدود الجفون العليا للعينين، الى جانب دمجها مع الظلال السوداء المات بموازاة الحواجب وعلى الجهة الوسطى للجفون. كما يمكنك تمرير مكياج سموكي بدرجات الأخضر لسهرات خريف 2020 مع الظلال البراقة القوية التي تبرز على نصف الجفون العليا مع سحب العينين الى الخارج بتدرجات سوداء مات وطبقات ماسكارا سوداء وكثيفة لجعل مكياجك خارجاً عن المألوف.

مكياج سموكي بدرجات الأخضر الداكن

مكياج سموكي بدرجات الاخضر مع الظلال البنفسجية من وحي دار Altuzarra

كما احصلي على اطلالة مميزة واختاري مكياج سموكي بدرجات الأخضر الداكن والحيوي للحصول على رسمات مكياج جريئة. فطبّقي مكياج سموكي بدرجات الأخضر البراق على طريقة دار Altuzarra على حدود الجفون العليا برسمات مجنحة ومسحوبة الى الخارج مع تمرير الظلال البنفسجية القوية من الجهة الداخلية من دون دمجها سوياً والحفاظ على البشرة الموحدة لجعل مكياجك مشرقاً. كما اختاري اجمل الوان احمر الشفاه المشمشي الفاتح للحصول على مكياج مشرق ومناسب لاطلالات خريف 2020.

مكياج سموكي بدرجات الأخضر مع الايلاينر

مكياج سموكي بدرجات الاخضر لاطلالة مميزة مع الايلاينر من دار Miu Miu

ولمنح عينيك سحراً خاصاً خصوصاً عند تطبيق مكياج سموكي بدرجات الأخضر، اختاري من دار MiuMiu أجمل رسمات مكياج سموكي بدرجات الأخضر الفاتح الذي يبرز على كامل الجفون العليا. ومرّري مع هذه الظلال خطوط الآيلاينر السوداء المجنحة على الجفنين العلوي والسفلي. والبارز تطبيق خطوط الآيلاينر السائلة بشكل مسحوب الى حدود الحواجب مع تمرير الخطوط السفلى بشكل نصفي على الجفون السفلى. ولا تترددي في الحفاظ على نعومة بشرتك الفاتحة والطبيعية الى جانب ألوان احمر الشفاه الطبيعية لتسليط الضوء على مكياج العينين فقط.